انتقادات واسعة لأصحاب القنوات الفضائية بسبب قطع تترات المسلسلات
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لصالح عرض أكبر قدر من الإعلانات وتحقيق أعلى ربح

انتقادات واسعة لأصحاب القنوات الفضائية بسبب قطع تترات المسلسلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتقادات واسعة لأصحاب القنوات الفضائية بسبب قطع تترات المسلسلات

مسلسل الكابوس
كتبت - نسرين علاء الدين

عبر الكثير من نجوم تترات دراما رمضان من استياءهم الشديد بسبب قطع التتر عن المسلسل بسب تأخر موعد عرض المسلسل وارتباط خريطة العرض منذ الأسبوع الأول من العرض وإعطاء الفرصة كاملة للإعلانات على حسابهم مما أهدر حق صناع الأغنيات من منحهم الفرصة ليسمع الجمهور أغنياتهم.

 وأوضح بعض أصحاب أغاني تترات المسلسلات أن تتر مسلسل "طريقي" لشيرين عبد الوهاب من أكثر التترات التي لا تتعرض للقطع ويتم عرض التتر كاملًا بناءً على رغبتها الشخصية بخاصه وكونها نجمة العمل، وكذلك الحال بالنسبه لتتر لهفه لدنيا سمير غانم لنفس السبب وهو أن بطلة العمل هى مطربة التتر، وأيضًا في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" لأن داليا البحيري تغنى التتر مع خالد سرحان.

ويعيش الفنان محمد فؤاد حالة إستياء بسبب عدم عرض أغنيته في مسلسل "أرض النعام" وتعرضها للبتر باستمرار بسبب موعد عرض المسلسل، وكذلك تتر مسلسل "حالة عشق" لنانسي عجرم، على الرغم من كون أغنية "مقسومه نصين" لها جمهور ونجحت الا ان حتى الجمهور مستاء من عدم سماعها يوميًا.

وعبر صناع أغنية المطرب أدم في مسلسل "الكابوس" عن استياءهم بسبب عدم حصول الأغنيه على حقها في الإذاعه كتتر للمسلسل مما أهدر مجهود صناعها. 

 ويرى الموسيقار حلمي بكر  أن حالة الإزدحام التي تشهدها شاشات التلفزيون في المسلسلات أصابته بكثير من الملل، بخاصة أن معظم صناع التترات أصبحوا لا يفرقون بين التتر الذي يقدم لمسلسل من حيث الكلمات والجمل الموسيقية في اللحن.

وشدد  بكر أن كثير من الأعمال غفلت هذا الفارق الجوهري ولذلك خرجت من دون أن تضيف للأعمال الدرامية أي شيء.

وأكد أن تتر مسلسل "يا أنا يا أنتي" والذي غنته المطربة الشعبية بوسي وكتبه الشاعر نادر عبد الله ولحنه الملحن محمود طلعت هو الأفضل هذا العام وتأتي بعده تترات مسلسلات "تحت السيطرة" و"حق ميت" و"بعد البداية".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتقادات واسعة لأصحاب القنوات الفضائية بسبب قطع تترات المسلسلات انتقادات واسعة لأصحاب القنوات الفضائية بسبب قطع تترات المسلسلات



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates