فنان العرب محمد عبده يُنشد أغاني وطنية في ذكرى اليوم الوطني للمملكة
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بثّها التلفزيون السعودي وقنوات "روتانا" الفضائية ضمن الاحتفالات

"فنان العرب" محمد عبده يُنشد أغاني وطنية في ذكرى اليوم الوطني للمملكة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فنان العرب" محمد عبده يُنشد أغاني وطنية في ذكرى اليوم الوطني للمملكة

فنان العرب محمد عبده
الرياض ـ سعيد الغامدي

استعرض المطربون السعوديون عددًا من الأغاني الوطنية؛ كمشاركة في احتفال المملكة باليوم الوطني الرابع والثمانين.

وقاد فنان العرب محمد عبده الفنانين في احتفالاتهم بهذا اليوم؛ حيث شدا بأغنية وطنية بعنوان "يا السعودية"، من كلمات فواز البلوي وألحان "صدى الهمس"، بالإضافة إلى أغنية "قديم الحب" للشاعر "المعنى" وألحان سعود بن عبدالمجيد، التي بثّها التلفزيون السعودي وقنوات "روتانا" أمس الثلاثاء، ضمن الاحتفالات بيوم الوطن.

واجتمع الفنانون رابح صقر، وعبدالمجيد عبدالله، وراشد الفارس، وراشد الماجد مساء أمس، الثلاثاء، في أوبريت بعنوان "سمعًا وطاعة سيدي"، من كلمات الشاعر عبدالله أبو راس وألحان "سهم"، ضمن فعّاليات محافظة جدة واحتفالات منطقة مكة المكرمة باليوم الوطني.

وبُثّت أغان أخرى في حب الوطن عبر عدد من الإذاعات السعودية، منها أغنية "سلامي لبو متعب" للفنان خالد عبدالرحيم وكلمات أحمد إسماعيل، وأغنية "عيدية وطن" للفنان عبدالله عبدالعزيز.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي أمس، الثلاثاء، تبادل عدد كبير من الأغاني الوطنية القديمة، التي رسخت في أذهان السعوديين عبر عقود، ومن أبرزها "بلادي بلادي منار الهدى" و"وطني الحبيب" وأوبريت "مولد أمة" وغيرها.

وأهدى الفنان القطري عيسى الكبيسي المملكة أغنية وطنية بعنوان "لبينا"، وتعاون فيها مع الفنان والمُحلن الدكتور عبدالرب إدريس وصاغ كلماتها الشاعر علي الغامدي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنان العرب محمد عبده يُنشد أغاني وطنية في ذكرى اليوم الوطني للمملكة فنان العرب محمد عبده يُنشد أغاني وطنية في ذكرى اليوم الوطني للمملكة



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates