تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد منصور حفني
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنان أحمد السقا لـ"صوت الإمارات":

تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد "منصور حفني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد "منصور حفني"

الفنان أحمد السقا
القاهرة ـ محمد علوش

طالب النجم أحمد السقا وزير التربية والتعليم المصري بتدريس النشيد الوطني كمادة إجبارية على تلاميذ المدارس المصرية، وذلك لما لمسه من قلة الانتماء داخل الأجيال الجديدة من الأطفال، كاشفًا أنه لم يوقع بعد على عقد الفيلم العالمي "Dubai Force".

وأعرب النجم المصري، في تصريح إلى "صوت الإمارات"، عن حبه لشخصية "منصور حفني"، التي قدمها في فيلم "الجزيرة" بجزأيه، مشيرًا إلى أنّ "السر وراء ذلك هو انتماء الشخصية للبيئة الصعيدية، والتي تعلم منها الكثير على المستوى الإنساني، طوال فترة احتكاكه بالناس المنتمين لهذه المنطقة المهمة في مصر"، واصفا إياهم بـ"الطيبة الشديدة والكرم والعزة".

واستبعد السقا أنْ يقدِّم مسلسلاً تلفزيونيًّا ينتمي للدراما الصعيدية في الوقت الراهن، معتبرًا أنه "لو قدَّمت عملاً مثل هذا كأني أطعن نفسي بسكين"، موضحًا أنَّ "الجمهور تعلَّق بشخصية منصور حفني، ولن يستطيع الانفصال عنها بسهولة في حال تقديم أيّ شخصية صعيدية أخرى".

وكشف النجم المصري أنَّه "لم يوقِّع بعد على الاشتراك في الفيلم العالمي (Dubai Force)، الذي سيجمعه بالنجم الأميركي فان دام"، مشيرًا إلى أنَّ "كل ما وصله من صناع العمل عبارة عن معالجة للفيلم، مكوَّنة من صفحتين، وعليه التفكير قبل الاشتراك في هذا الفيلم، لأنَّه يخشى بعض المواضيع التي تتناول مجتمعنا العربي، ويتم دسها بين السطور في مثل هذه الأفلام العالمية".

وأضاف أنَّ "الفيلم من المقرر أنْ يضم نجمًا من كل قارة"، لافتًا إلى أنَّ "النجم الهندي شاروخان سيشارك في بطولته، ومن الولايات المتحدة الأميركية إما سيلفستر ستالون أو بروس ويليس"، مؤكدًا أَّنه على تواصل دائم مع فان دام.

وأرجع السقا تصاعد إيرادات فيلمه "الجزيرة 2"، مقارنة مع باقي أفلام موسم عيد الأضحى الماضي، إلى أنَّه "توفيق من الله"، مؤكدًا أنَّ "الحب الذي كان يسود كل القائمين على الفيلم ظهر بوضوح على الشاشة، وعبر الكاميرا التي تصوِّر الفيلم وليس الوجوه فقط".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد منصور حفني تقديم شخصيّة صعيديّة يعدّ انتحارًا بعد منصور حفني



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates