حالة من الحزن والأسي تنتاب الفنانون والإعلاميون بعد مقتل المصريين في ليبيا
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبروا عن غضبهم بتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي

حالة من الحزن والأسي تنتاب الفنانون والإعلاميون بعد مقتل المصريين في "ليبيا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حالة من الحزن والأسي تنتاب الفنانون والإعلاميون بعد مقتل المصريين في "ليبيا"

النجمة منى زكي
القاهرة - شيماء مكاوي

سادت حالة من الحزن والأسى، بعد مقتل 21 مصريًا قبطيًا على يد "داعش" المتطرَّفة في ليبيا، إذ أعلن العديد من الفنانون والمطربون والإعلاميون الحداد على أرواح الشهداء عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدورها، نشرت النجمة منى زكي  صورة سوداء في حسابها على موقع  "إنستغرام"، وكتبت: "حداد على المصريين اللي ماتوا علي يد التشدّد، غلب، حزن، انعدام الإنسانية".

من جانبها، أشادت النجمة أنغام،  بقرار مجلس الدفاع الوطني بتوجيه ضربة جوّية مرّكزة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم "داعش" المتشدّد في الأراضي الليبية.

ونشرت النجمة، صورًا لطائرات تابعة للقوات المسلحة المصرية، وكتبت معها: "تحيا مصر حفظ الله مصر تحيا قواتنا المسلحة رجال".

من جهتها، شكرت الفنانة أروى جودة، القوات المسلحة المصرية على الضربة الجوية التي تم توجيهها إلى مناطق تابعة لتنظيم "داعش" في ليبيا، وكتبت في "إنستغرام": "شكرًا يا جيش مصر العظيم و سيادة الرئيس أنكم لم تتركوا دماءنا تذهب هدرًا، البقاء لله في أرواح شهداءنا الأبرار وأرواح الأطفال الطاهرة ،ربنا يصبر أهاليهم، المجد للشهداء، تحيا مصر الوحدة العربية".

في نفس السياق، قالت الفنانة شريهان، عبر صفحتها الشخصية  " تويتر": "هم ليسوا أبطال وشهداء سمالوط والمنيا بضواحيها بكنائسهم فقط، هم شهداء كل بيت مصري، فالعزاء عزائنا جميعًا مسلم ومسيحي مصري، لن ينال أحد أيًا كان من نسيجنا الوطني المصري، وليعلم القاصي والداني أنّ للوطن درع يحمية".

كما كتب المطرب عمرو دياب، : "إنا لله وإنا اليه راجعون، خالص العزاء في شهدائنا في ليبيا، ربنا يصبرنا جميعًا ويحفظ مصر".

وكتب المطرب محمد عطية،  :"لا حول ولا قوة إلا بالله ٢١ مصري استشهدوا على إيد عالم قذرة يتاجرون باسم الدين".

في حين، قالت الفنانة شهيرة، عبر صفحتها الشخصية  "فيسبوك": " إيه اليوم اﻷسود ده ، ذبح 21 مصري،ماذنب هؤﻻء اﻷبرياء، أحنا منتظرين معلومات وموقف رسمي من ليبيا، وأين هذه المجموعات تتواجد والحكومة يدها مغلولة بسبب آﻻف المصرين الموجدين هناك، وإلى أي مدى مستعده ليبيا والبلاد العربيه لتساعد مصر، ونوحد حهودنا ضد هذا الخطر في المنطقه، يارب المساعده من عندك وﻻ حول وﻻ قوه إﻻ بالله".

وكتبت الفنانة نشوى مصطفى: "يارب استرها على مصر ، وقوي جيشنا يارب، عمالين يلخموهم في سينا ، وموضوع قتل المصريين في ليبيا نوع من الاستدراج علشان الجيش يحارب في جبهة جديدة ، يعنى شمال شرق وغرب ربنا يحمينا من جبهة الجنوب،‫ ‏عاش جيش مصر خير الأجناد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حالة من الحزن والأسي تنتاب الفنانون والإعلاميون بعد مقتل المصريين في ليبيا حالة من الحزن والأسي تنتاب الفنانون والإعلاميون بعد مقتل المصريين في ليبيا



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates