حداد تسجل نجاحًا جماهيريًّا جديدًا في أغادير خلال حفل تيميتار 2015
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة اللبنانية تشعل المهرجان بـ"لافيستا" وبعض أغاني الدبكة

حداد تسجل نجاحًا جماهيريًّا جديدًا في أغادير خلال حفل "تيميتار 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حداد تسجل نجاحًا جماهيريًّا جديدًا في أغادير خلال حفل "تيميتار 2015"

ديانا حداد
دبي- جمال أبو سمرا

سجلت النجمة اللبنانية ديانا حداد نجاحًا جماهيريًّا جديدًا، السبت الماضي، خلال حفل ختام مهرجان "تيميتار 2015" في مدينة أغادير، والذي حمل شعار "الفنانون الأمازيغ يرحبون بموسيقى العالم"، بحضور 120 ألف مغربي.

وقدمت حداد أمام الجمهور العريض الذي امتلأت به ساحة الأمل، مجموعة كبيرة من أهم الأغاني ذات الإيقاعات المتنوعة، وسط أجواء حماسية لم تتوقف حتى ساعات الصباح الأولى.

وكان لأغنية ديانا حداد ذات الإيقاع المغربي لحنًا وكلمات "لافيستا" مكانة كبيرة لدى الجمهور المغربي، الذي طالبها بغنائها أكثر من مرة، حتى قدمتها خلال الحفل وفي نهايته، إلى جانب مجموعة من المواويل والأغاني والميدليات مثل ميدلي لأغنيات الفنانة سميرة توفيق، ورافقها مجموعة من أغاني الدبكة اللبنانية، برفقة فرقتها الموسيقية.

وأعربت حداد، التي ارتدت خلال الحفل من تصميم المصممة المغربية ليلى عمراوي، عن سعادتها بهذه المحبة التي لمستها من الجمهور الكبير والتفاعل الذي رافق جميع الأغاني، مضيفة: هذا ليس غريبًا على الجمهور المغربي، العاشق للفنون العربية.

وقامت بتحيتهم بكلمة "أزول" وتعني "سلام"، ورددت عدة مرات كلمة: "إيمازيغن… إيمازيغن" أي الأمازيغيون، مضيفة أن لقاءها مع جمهور تيميتار له طابع خاص ووميز في قلبها، لاسيما من الذين أهدوها خلال الحفل العلم المغربي التي توشحت به حتى النهاية.

وعقدت ديانا حداد في يوم الحفل ذاته، مؤتمرًا صحافيًّا التقت من خلاله أهل الصحافة والإعلام المغربي، الحاضر في مدينة أغادير، وقالت إنها دائمًا تعيش مع جمهورها وفنها في حالة تجدد، باحثة عن الأفكار الجديدة، وقالت إنها تجمع في أغانيها بين الموسيقى الإيقاعية والأنغام الهادئة، بالألوان الموسيقية العربية المتنوعة، وبأسلوب يميزها عن غيرها ولا يخلو أيضًا من البساطة القريبة من الجمهور.

وبشأن الأغنية المغربية، فقد أكدت أنها سعيدة بنجاحها في أداء الأغنية المغربية من خلال مجموعة من الأغاني، وبغنائها باللهجة المغربية أيضًا، التي باتت مفهومة نوعًا ما بين الجمهور العربي، مع انتشار الإيقاع المغربي الذي أصبح من أهم الأغاني العربية، مؤكدة أنها تحتاج بعض الاهتمام الإعلامي لتكون حاضرة بشكل أكبر وأقوى في جميع أقطار الوطن العربي.

واختتمت حديثها قائلة: افتخر بكوني فنانة عربية تغني بكل لهجات وألوان الوطن العربي، وأحمل رسالة جميلة من بلد عريق وبلد حضارة بكل المقاييس.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حداد تسجل نجاحًا جماهيريًّا جديدًا في أغادير خلال حفل تيميتار 2015 حداد تسجل نجاحًا جماهيريًّا جديدًا في أغادير خلال حفل تيميتار 2015



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates