حكيم يؤكّد أنَّ الجمهور سيحدد صاحب لقب نجم الشعب
آخر تحديث 16:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

بيَّن لـ"صوت الإمارات" أنَّ برنامجه سيدعم المواهب

حكيم يؤكّد أنَّ الجمهور سيحدد صاحب لقب "نجم الشعب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حكيم يؤكّد أنَّ الجمهور سيحدد صاحب لقب "نجم الشعب"

الفنان حكيم
القاهرة - سيد طه

كشف الفنان حكيم عن وصول برنامجه "نجم الشعب" إلى مراحله النهائيَّة، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة على شاشة قناة "المحور"، لافتًا إلى أنه يجري مشاهد التصوير الأخيرة، بالتعاون مع لجنة التحكيم.
وأوضح حكيم لـ"صوت الامارات" أن الجمهور سيحدد صاحب لقب "نجم الشعب" هذا الموسم، إلى جانب أعضاء اللجنة المكونة منه فضلا عن اثنين من نجوم الطرب وأساتذة في الموسيقى، متحفظا على ذكر أسماء الأعضاء.
وشدد حكيم على أن برنامجه فكرة مصرية عربية تنفذ بطريقة تحترم العادات والتقاليد، ولا تعيد تقديم أي شكل أجنبي كما يفعل البعض، مضيفا "كما أننا لن نترك تلك المواهب بعد انتهاء موسم البرنامج بل سنرعاهم ونقف إلى جانبهم حتى يستطيعوا أن يقفوا على أقدامهم في مجال الغناء فمن سيدخل تجربة (نجم الشعب) وحتى إن لم يكن صاحب اللقب فسيستفيد من البرنامج".
وأضاف حكيم أن البرنامج سيتكون من مواسم عدة، وكل موسم سيكون خاص بدولة من الدول العربية والبداية ستكون في مصر، لافتا إلى أنه لم يحدد وجهته المقبلة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه سيتم تصفية المتسابقين لاختيار من بينهم نجم الشعب في كل دولة وفى الموسم الأخير سيتنافس كل هؤلاء ليخرج من بينهم "نجم الشعب العربي".
وأعلن أنه بدأ في في اختيار أغاني الألبوم الجديد، من كلمات ملاك عادل وتامر حجاج وأمل الطاير، بالإضافة إلى أغنية تعد الجزء الثاني من أغنية "همه استغنوا عني"، وستطرح أيضا في الألبوم.
وعن التمثيل وهل من الممكن أن يكرر التجربة خصوصًا بعد غياب استمر لأكثر من 9 سنوات منذ أن قدم فيلم "على سبايسي"، أبرز حكيم "أنا سعيد بتجربة الفيلم لذلك أسعى إلى تقديم عمل أخر ولابد أن يكون  أفضل من الأول وكان بالفعل لدي مشروع سينمائي وقرأت العمل، وأعجبتني الشخصية والعمل ككل، لكن تعارض التوقيت مع البرنامج الجديد، فقررت تأجيل أي مشاريع لإنهاء البرنامج أولا".
واعتبر حكيم أن "الدراما" حلم يراوده منذ أعوام، لكنه أكد أنها  خطوة مؤجلة، لأن الأعمال الدرامية تحتاج إلى جهد كبير وتفرغ، وهو ما يفتقده في الوقت الحالي بسبب انشغاله في برنامج "نجم الشعب".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكيم يؤكّد أنَّ الجمهور سيحدد صاحب لقب نجم الشعب حكيم يؤكّد أنَّ الجمهور سيحدد صاحب لقب نجم الشعب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حكيم يؤكّد أنَّ الجمهور سيحدد صاحب لقب نجم الشعب حكيم يؤكّد أنَّ الجمهور سيحدد صاحب لقب نجم الشعب



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates