خالد أبوالنجا يوضح أسباب عدم رضاه عن ديكور
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّن لـ"صوت الإمارات" عدم مناسبة موعد طرحه

خالد أبوالنجا يوضح أسباب عدم رضاه عن "ديكور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خالد أبوالنجا يوضح أسباب عدم رضاه عن "ديكور"

الفنان خالد أبوالنجا
القاهرة - نورا هارون

كشف الفنان خالد أبوالنجا عن أنَّ مُسلسله الدرامي الجديد الذي تحدث عنه من قبل مازال حيز التحضير، ولا يعلم موعدًا محددًا للبدء في تنفيذه وقد تم تأجيله لأكثر من مرة لظروف إنتاجية.

وأوضح في حوارٍ خاصٍ مع "صوت الامارات" أنَّه لم يكن راضيًا تمامًا عن موعد طرح فيلمه الأخير "ديكور"، مشيرًا إلى أنَّ هذا الأمر تكرر معه في أغلب أفلامه، فلم يرضَ عن موعد طرحها كلها، فهي تأتي في مواعيد غير مناسبة للسوق ولا للجمهور.

وأشار إلى أنَّ فيلم "ديكور" تم طرحه مع بدء امتحانات نصف العام في مصر، وكذلك في أغلب الدول العربية، وبالتالي لم يشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا ما أثر عليه وعلى إيراداته بشكل ملحوظ.

وبيَّن أنَّه ليس بإمكانه التدخل في عمل شركات الإنتاج والتوزيع التي تطرح الأفلام في هذه المواعيد، إلا أنَّه يجدها غير مناسبة ويكون غير راضِ عنها.

وأشار إلى أنَّه يبذل مجهودًا كبيرًا في الأفلام مع فريق العمل، ويريد أن يشاهدها أكبر قاعدة جماهيرية، ويدرك تمامًا أن هذه الأفلام تستحق المشاهدة بدليل تحقيقها نسبة مشاهدة مرتفعة ونجاحات كبيرة بعد عرضها على القنوات الفضائية، لكنه يرغب أن يتم طرحها في مواعيد مناسبة لجمهور السينما.

وبشأن فيلمه المؤجل لأكثر من مرة "قدرات غير عادية"؛ أكد أنَّ الفيلم لا بد من وضع اللمسات النهائية عليه وإعادة مونتاجه بالشكل الصحيح، بالرغم من عرضه قبل ذلك في مهرجان "دبي السينمائي".
 
وأرجع السبب في ذلك إلى رغبة الشركة المنتجة في الانتهاء منه بشكل سريع لعرضه في المهرجان، لكن المخرج داوود عبدالسيد كان يحتاج لمزيد من الوقت من أجل إضافة بعض الأشياء وحذف البعض الآخر حتى يخرج للجمهور بأفضل صورة ما أدى إلى تأجيله لموعد لم يحدد بعد.

وعن التعاون الثاني الذي يجمعه بالمخرج داوود عبدالسيد بعد ما يقرب من عشر سنوات؛ أوضح أنَّ داوود عبدالسيد مخرج قدير، وبالرغم من مرور سنوات عديدة إلا أنَّ طريقته في الإخراج وأسلوبه وتعامله مع الممثلين وفريق العمل ظل واحدًا.

وشدد أبوالنجا على أنَّ عمله مع هذا المخرج يُعد إضافة كبيرة في مشواره الفني ويخلق علامات بارزة في السينما المصرية ويتمنى العمل معه مرات أخرى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد أبوالنجا يوضح أسباب عدم رضاه عن ديكور خالد أبوالنجا يوضح أسباب عدم رضاه عن ديكور



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates