دنيا بطمة تهديالموريكسْ دُورْ إلى جمهور موازين وتشعل المسرح بأغانيها
آخر تحديث 19:11:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مازجةً بين ألوان مختلفة من الغناء ومنوعة في اللهجات والقديم والحديث

دنيا بطمة تهدي"الموريكسْ دُورْ" إلى جمهور "موازين" وتشعل المسرح بأغانيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دنيا بطمة تهدي"الموريكسْ دُورْ" إلى جمهور "موازين" وتشعل المسرح بأغانيها

المطربَة المغربيَّة دنيَا بطمة
الرباط ناديا احمد

طلت المطربَة المغربيَّة دنيَا بطمة، على جمهور في منصَّة النهضة لرسم مهرجان "موازِين" بدورته الـ14، بلباس صمم بالعلم المغربي، مؤديَة أغنية "حنا مغاربَة" "وصحاب البارُود"، قبل أنْ تنتقل إلى باقةٍ متنوعة خليجية.

وأهدت بطمة، قبل بدئها الحفل، جائزة "الموريكسْ دُورْ" التي حصلت عليها، منذ يومين، في العاصمة اللبنانية عن فئة أفضل مطربة عربيَّة صاعدة، إلى الجمهور الذي حضر بكثافة لمتابعة جديدها، حيت فتحت سهرتها بأغنيتها الشهيرة  "ماشي شغلِي"، مقبل أنْ تنتقل إلى أغنية الفنانة التونسيَّة الرَّاحلة ذكرى، "وحياتِي عندك"، لتعود بصوتٍ قوِي إلى "موازِين" الذِي سبقَ لها أنْ شاركت فيه، خلال دورةٍ سابقة، مازجةً بين ألوان مختلفة، شملتْ  فن "الراي"، حين غنَّت للشاب عقيل أغنية "ما زَال".

وخلال الندوة الصحافية التي سبقت سهرتها، أبرزت، أنَّها راضية على المسار الفنِّي الذي سلكته حتى اليوم، مبديةً الشكر لزوجها محمد الترك نظير مساعدتها في الأمر، قائلةً إنَّ النجوميَّة لمْ تغير كثيرًا من طباعها وأنَّها لا زالتْ تترددُ على الحي الشعبِي الذِي كانت تسكنهُ قبل انتقالها إلى العيش في دُبي، وعلى صعِيد آخر، شددت على أنّ نجاح أغنية "آه يا قمر" التي جمعتها بحلَا الترك كون الأطفال يتمزون بحفظهم السريع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا بطمة تهديالموريكسْ دُورْ إلى جمهور موازين وتشعل المسرح بأغانيها دنيا بطمة تهديالموريكسْ دُورْ إلى جمهور موازين وتشعل المسرح بأغانيها



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates