ديانا حداد وسميرة توفيق على أثير صوت الغد اللبنانيَّة
آخر تحديث 05:47:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أغنيات لبنانية وبدوية وخليجية في ألبوم "يا بشر"

ديانا حداد وسميرة توفيق على أثير "صوت الغد" اللبنانيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديانا حداد وسميرة توفيق على أثير "صوت الغد" اللبنانيَّة

الفنانة ديانا حداد
بيروت ـ فادي سماحة

سجلت الفنانة ديانا حداد، عددًا من اللقاءات الإذاعية والتلفزيونية، عبر زيارة سريعة إلى لبنان،  لترويج ألبومها الجديد "يا بشر"، والحديث عن الأغنيات اللبنانية والبدوية والخليجية الذي ضمها، من بينها لقاء خاص وإطلالة أولى في برنامج "حديث البلد" عبر قناة "mtv" اللبنانية مع الإعلامية منى أبو حمزة، الذي سيبث خلال الأسبوع الأول من آذار/ مارس المقبل.
وأجرت ديانا حداد حواراً مباشراً مع الإعلامي اللبناني فيني رومي وبرنامجه "الطاولة المستديرة"، في لقاء إذاعي عبر إذاعة "صوت الغد" اللبنانية، والذي حمل مفاجأة كبيرة باتصال من سمراء البادية الفنانة القديرة سميرة توفيق، التي أطلت بعد غياب طويل عن الإعلام، وانقطاع شبه تام عن اللقاءات، أعلنت من خلالها أنها على علاقة صداقة متينة ووطيدة بديانا حداد وقالت "ديانا حداد أحلى من غنّى لي على المسرح، وغير المسرح" مضيفة: "لما بسمعها بيفرح قلبي وبحس أنا عم غني، كثار عم يغنولي، ولكنها مختلفة تماماً وأنا سعيدة بها في لبنان".
ردّت ديانا حداد خلال اللقاء بكلمات صادقة عبّرت عن عشقها وتقديرها واحترامها الكبير للفنانة سميرة توفيق، واعتبرتها قدوتها في الفن والأحب إلى قلبها، مؤكدة على وجوب تقديرها وتكريمها كما غيرها من الكبار في حياتهم وتكريم أعمالهم التي أسعدت الكثيرين في الوطن العربي، معتبرة عودة سميرة توفيق وإطلالتها إعلامياً من خلال الحديث معها من أبرز المواقف التي أسعدتها.
وتخلل اللقاء مداخلة هاتفية مع الفنان والملحن والشاعر سليم عساف، ملحن وكاتب أغنية "يا بشر"، وأغنية "فرحة قليبي" التي لحنتها ديانا حداد من بين أغنيات الألبوم، إلى جانب مداخلة مع الفنان والملحن وسام الأمير ملحن أغنية "الطوافة" أعرب من خلالها عن حبه واستمتاعه بالتعاون مع "البرنسيسة" وأثنى على "الخصوصية" في صوتها، ووصفته حداد بالفنان المهذب وأن أخلاقه تسبق فنه، لتنتهي المداخلات مع الشاعر والملحن اللبناني ياسر جلال الذي تعاون معها في أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية.
وكشفت عن توجهها إلى الإمارات حيث إقامتها مع بناتها من أجل ترتيب وإجراء وتنفيذ خطواتها المقبلة، والترويج لألبوم "يا بشر" أو تعاونها مع إنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا حداد وسميرة توفيق على أثير صوت الغد اللبنانيَّة ديانا حداد وسميرة توفيق على أثير صوت الغد اللبنانيَّة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates