دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان
آخر تحديث 02:43:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزت لـ"صوت الإمارات" التشابه مع "نصرة" في "بوخارست"

دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان

الفنانة دينا
القاهرة - ملك يوسف

تعيش الفنانة دينا حالة من التألق والتنوع الفني الكبير هذا العام من خلال أدوراها في الدراما الرمضانية، حيث تميزت بالتنوع وإبراز جانب جديد ومميز في موهبتها التمثيلية.

وأوضحت دينا في مقابلة مع "صوت الامارات" أنّها "سعدت كثيرا هذا العام بحالة التنوع التي يلمسها المشاهدون، والتي عشت فيها من خلال دورين مختلفين تمامًا عن بعض وعن ما قدمت من قبل في الدراما".

وأكدت أن "تصوير عملين في وقت واحد شيء شاق وصعب للغاية ومجهود لم أجد نفسي فيه من قبل؛ ولكن لم أستطع الاعتذار عن أي منهما لاختلاف الورق المعروض علي".

وعن الشخصية الأقرب إليها، أضافت أنَّ دورها في "مولانا العاشق" وشخصية "سونا" لا يمت لها بصلة على الإطلاق، مشيرة إلى أّنها تركبية فنية استهوتها لتقدمها بهذا الشكل، أما عن شخصيتها في مسلسل "حواري بوخارست" أشارت إلى أن نقطة التشابه بينها وبين الشخصية هو حب "نصرة" لأشقائها وخوفها الدائم عليهم.

وبشأن الانتقادات التي وجهت للعنف الموجود في أحداث مسلسل "حواري بوخارست"، قالت إنَّ هذا العنف لم يكن بالشكل المبالغ فيه، مشيرة إلى أنَّه مبرر دراميًا بشكل منطقي حيث يظهر مدى حب الأخ ودفاعه عن إخوته بين أشخاص يحاولون إهدار حقهم.

وأضافت دينا: "عقدت جلسات عمل كثيرة مع المخرج محمد بكير للوقوف على الشكل النهائي للشخصية من حيث الشكل والمضمون وكل شيء كان بالاتفاق معه ونفس التصرف كان مع المخرج عثمان أبو لبن في مسلسل مولانا العاشق".

وأشارت إلى أنَّ ردود الفعل حول أدوراها، إيجابية، معربة عن سعادتها من تقبل الجمهور لها في شخصية مثل "نصرة" بعيدة كل البعد عن الأدوار التي اعتادت أن تقدمها من قبل وقالت: "انتظروا لا زال في الأحداث الكثير من المفاجآت".

وعن رأيها في السباق الرمضاني، أكدت أن "العديد من الأعمال جيدة ومتميزة ولكن لا أملك الوقت لمشاهدة الأعمال كاملة حيث أواصل التصوير  حتى الآن ولكن المتابعة ستكون بعد رمضان بشكل أفضل".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان دينا تعيش حالة من الإبداع والتألق الفني في دراما شهر رمضان



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates