راغب علامة ووائل كفوري نجمين كبيرين وأصدقاء لي
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نانسي عجرم لـ"صوت الإمارات":

راغب علامة ووائل كفوري نجمين كبيرين وأصدقاء لي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راغب علامة ووائل كفوري نجمين كبيرين وأصدقاء لي

المطربة اللبنانية نانسي عجرم
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، عن وجود اختلاف كبير بين دور المطرب راغب علامة والمطرب وائل كفوري في برنامج المواهب الغنائية "آراب أيدول".

وأعلنت عجرم في تصريحاتها إلى "صوت الإمارات": عن أسباب تأجيل طرح كليبها الجديد "يلا" على قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وعلى القنوات الفضائية بسبب انشغالها بالبرنامج الذي يذاع حاليًا في الموسم الثالث له.

وأضافت نانسي أن "راغب وكفوري الاثنين بالنسبة لي أصدقاء مقربين للغاية، وأنا أحبهم دون تفرقة".

وأكدت عجرم أنه "لا يمكن أن نقارن بين نجمين، فكل فنان له شخصيته وحضوره وجمهوره، وكل فنان له ظروفه الخاصة، فإذا طرأ على راغب ظرف معين لم يسمح له بأن يشاركنا هذا الموسم لا يعني أنه لم يعد راغب، راغب علامة أينما ذهب هو راغب علامة، ووائل كفوري مكانته كبيرة بالتأكيد".

وعن كليبها الجديد، أوضحت أنها "لم تنتهي بعد من طرح الكليب الجديد، فمازال هناك بعض الوقت لكي تشاهده جماهيري سواء على الانترنت أو القنوات التلفزيونية".

وأضاف "صورت العمل مع المخرجة انجي الجمال، ولكن بسبب انشغالي بتصوير حلقات "آراب أيدول"، قررنا تأجيل وضع اللمسات النهائية عليه لمدة شهر".

يذكر أن هذا الكليب هو الثالث لنانسي من ألبومها الجديد نانسي 8، فصورت من قبل أغنية "ما تيجي هنا" مع المخرج جو بوعيد، وأغنية "مش فارقة كتير" مع المخرج سعيد الماروق، وأغنية "ما أوعدك ما غير" مع المخرج فادي حداد، والأغنية الجديدة المصورة من كلمات أيمن بهجت قمر والحان محمد يحيي وتوزيع طارق مدكور.

ومن المقرر أن تستكمل نانسي تصوير أغنيتين من الألبوم الأولى لبنانية بعنوان "من اليوم" والثانية خليجية بعنوان "تسابق الريح".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة ووائل كفوري نجمين كبيرين وأصدقاء لي راغب علامة ووائل كفوري نجمين كبيرين وأصدقاء لي



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates