راغب وإليسا في ثنائيات 2015 يفاجئان الجمهور مع حماقي وأنغام وعلي ونجوى
آخر تحديث 03:30:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

من علاقات عمل تطورت إلى أقوى روابط الصداقة وكشفت عن حالة "حب"

راغب وإليسا في ثنائيات 2015 يفاجئان الجمهور مع حماقي وأنغام وعلي ونجوى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راغب وإليسا في ثنائيات 2015 يفاجئان الجمهور مع حماقي وأنغام وعلي ونجوى

الثنائي راغب علامة وإليسا
القاهرة - محمود الرفاعي

يشهد العام 2015، عددًا كبيرًا من الثنائيات الفنية "دويتوهات" سواء على مستوى الغناء أو التمثيل أو لجان تحكيم برامج المواهب، خصوصًا بعد أن أعلن كل فنان عن جدول أعماله الفنية للعام الجديد.

ويرصد "صوت الإمارات" خلال هذا التقرير عن أبرز 5 ثنائيات فنية من المتوقع أن تنال استحسان الجماهير العربية.

الثنائي: راغب علامة وإليسا

السبب: لجنة تحكيم برنامج "أكس فاكتور"

منذ ما يقارب أربعة عشر عامًا، غامر راغب علامة بمكانته الفنية، وقرَّر أن يغني ثنائية غنائية "دويتو"، في ألبومه آنذاك "سهروني الليل" مع صوت نسائي، ورغم أنَّه كان يحضر لثنائية مع سميرة سعيد وآخرين نصحوه بالغناء مع نجوى كرم، إلا أنَّه حينما استمع إلى صوت المطربة إليسا بأغنية "بدي دوب" قرَّر على الفور خطفها، ومشاركتها في غناء أشهر ثنائية في الألفية الثالثة "بتغيب بتروح"، والتي منها انطلقت إليسا بعالم الفن والغناء وأصبحت متربعة على عرش الأغنية الرومانسية.

وبعد هذه الأعوام الطويلة، يعود الثنائي مرة أخرى، ولكن في لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج المواهب الغنائية "اكس فاكتور" الذي سيذاع حصريًا على مجموعة قنوات "ام بي سي" بعد أشهر قليلة.

الرومانسية والتناغم بين علامة وإليسا عادت من جديد، فالأول أعلن عبر صفحته الرسمية بأنَّها ملكة الرومانسية وبأنها أشهر ملكة في الوطن العربي، وحينما هاجمها البعض ورفض تواجدها في لجنة تحكيم البرنامج؛ كونها تنشز أحيانا على المسرح دافع عنها علامة وقال "الجميع ينشز".

كما أنَّه وضعها في مكانة الملكات وقال: إنَّ شهرة ومكانة إليسا أعلى من أي فنانة أخرى، وربما يكرر معها الغناء مرة أخرى إذا سمح لهما الوقت، ودلل على أنَّ اقرب الألبومات الغنائية التي طرحت أخيرًا إلى قلبه البوم إليسا "حالة حب".

وكانت النهاية منذ أيام، حينما أهدى لها أغنيته المصورة الأخيرة "حبيب ضحكاتي"

الثنائي: نجوى كرم وعلي جابر

المكان: لجنة تحكيم برنامج "أراب غوت تالنت"

يُعد الثنائي نجوى كرم وعلي جابر، أشهر الثنائيات الفنية طيلة الأعوام الثلاثة الأخيرة ويستمر بسبب تواصل عرض برنامج المواهب العربي "أراب غوت تالانت".

وعلى الرغم من اعتراف نجوى مرارًا وتكرارًا على أنهم لم يرتبطوا عاطفيًا وأنَّ كل ما يجمعهم سويًا هو الصداقة والاحترام، إلا أنَّ الجماهير والصحافة لا تتركهما ودائما تلحق بهمًا الارتباط الإجباري.

ما يكثر الحديث في الأمر، هي الصورة القديمة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعلي وهو يقبل خد نجوى، وأيضًا ما زاد الخبر توهجًا طيلة هذه الفترة هي إجابات علي ونجوى المتبادلة بينهما، فنجوى دائمًا ما تشيده به وتلحق به صفات الاحترام والاتزان والذكاء الحاد واللطافة والانتظام والالتزام، وحينما سألت: لو تمنت الزواج برجل مثله كانت إجاباتها بأنه متزوج ولديه عائلة.

حتى جابر، أكد خلال استضافته ببرنامج "الحكم" مع وفاء الكيلاني من قبل، بأنَّ زوجته تمارا تتفهم جيدًا طبيعة علاقته مع نجوى كرم، ولا تغار منها بل أنها تحبها.

بلا شك، ثنائي نجوى وعلي هو الأكثر أناقة ورقيًا بين جميع الثنائيات الفنية التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة، فنجوى هي شمس الغنية العربية، وعلي عميد أكبر كلية للإعلام في الوطن العربي، وهي كلية محمد بن راشد للإعلام في دبي.

الثنائي: أنغام ومحمد حماقي

المكان: أغنية "بتعدي السنين"

حينما تجتمع ملكة الطرب أنغام مع المطرب محمد حماقي في أغنية واحدة، لابد أن تكون تلك الأغنية هي أغنية العام من دون مقارنة، فالعمل بكل تأكيد سيصبح استثنائيًا في تاريخ الأغنية العربية الحديثة.

وقررت أنغام العودة إلى الغناء مرة أخرى بعد غياب دام ما يقارب خمسة أعوام من خلال ألحان محمد حماقي، الذي نادرًا ما يقدم ألحانا لمطربين أخريين، إلا أنَّه قرر هذه المرة أن يتعاون مع أنغام في أغنية بعنوان "بتعدي السنين" سيتم طرحها في ألبوم أنغام الجديد المقرر طرحه في الأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة وهو العمل الذي عمل على كتابته أمير طعيمة وسيوزعه خالد عز.

الغريب في الأمر أنَّ الأغنية كانت مخصصة لمحمد حماقي، ولكن حينما استمعت لها أنغام عن طريق أمير طعيمة، صممت على أن تغني الأغنية، وبالفعل تم التنسيق بين النجمين لتسجلها أنغام بصوتها وتضمها لألبومها المقبل.

وتعاملت أنغام خلال مشوارها الغنائي الممتد لأكثر من عشرين عام مع كبار الموسيقيين وعلى رأسهم عمار الشريعي، ولكن حينما يأتي اللحن من يد مطرب من أهم مطربي العالم العربي الآن سيكون الأمر مختلفا.

الثنائي: يارا وعادل كرم

المكان: كليب أغنية "ما بعرف"

رقصة تانغو رائعة، ولقطات يدرس فيها عازف الجيتارا عادل، والتلميذة يارا، وتنشأ قصة الحب التي تتوج بالزواج والزفاف، هكذا ظهر كل من الفنان عادل كرم صاحب البرنامج التلفزيوني الشهير "هيدى حكي" والمطربة يارا بأغنيتها المصورة الأخيرة "ما بعرف" والتي طرحت كأغنية ضمن ألبومها الغنائي "عايش بعيوني".

ويُعد ثنائي عادل ويارا، الحدث الأقوى والأضخم خلال شباط/ فبراير الجاري، لاسيما أنَّ يارا انتهزت فرصة نجاح الكليب وعقدت مؤتمرًا صحافيًا كبيرًا في بيروت دعت فيه كل وسائل الإعلام والمشاهير من أجل توقيع ألبومها والاحتفال بالكليب الجديد ومعرفة الأصداء.

وانغمس كل من يارا وعادل في تبادل الضحكات والكلمات الرقيقة عن بعضهم البعض، فيارا أعربت عن سعادتها وافتخارها بالتمثيل مع عادل، أما عادل فقد أكد أنَّه وافق فقط في الظهور بالكليب من أجل عيون يارا.

حالة الحب والسعادة التي رسمها الاثنان خلال الكليب، ربما ينتج عنها أعمال فنية أخرى في المستقبل، خصوصًا حينما شعر الجميع بحالة التناغم التي ظهر عليها الاثنان، وأكد البعض أنَّه أقوى عمل فني شهد امتزاجًا في النجاح بين الغناء والتمثيل.

الثنائي: شيرين عبد الوهاب وأحمد فهمي

المكان: مسلسل "طريقي"

بعد غياب وابتعاد عن شاشة الدراما لأكثر من أحد عشر عامًا، قررت المطربة شيرين عبد الوهاب، فجأة العودة مرة أخرى إليها، ولم تكن العودة من خلال فيلم مدته 90 دقيقة، إنما عمل درامي تلفزيوني كبير يتضمن ما يقرب من 30 حلقة.

موافقة شيرين على بطولة مسلسل "طريقي" الذي شرع في كتابته السيناريست تامر حبيب ويخرجه محمد شاكر، يعد قصة مصغرة أو قريبة بعض الشيء لقصة حياة المطربة شيرين مع الاختلافات، فهو يدور حول فتاة فقيرة تسعى للوصول الى قمة الغناء وتستطيع بعد تعب ومجهود في تحقيق حلمها.

وأعربت شيرين عن سعادتها كثيرًا بوجود الفنان أحمد فهمي معها ضمن فريق العمل، إذ أنَّ الاثنين سيقدمان ثنائيًا دراميًا على مستوى عال، ربما يمتد الأمر إلى أن يغنيا مع بعضهم البعض، فالاثنان على المستوى الشخصي صديقان مقربان من بعضهما بعضا.

كما أن شيرين حين ظهرت في السينما خلال تجربتها الوحيدة "ميدو مشاكل" جعلت أحمد حلمي يغني معها، فحتى الآن لم يتحدد بعد إن كانا سيغنيان سويًا أم لا، نظرًا إلى أنَّ حبيب مازال يكتب في الحلقات من 16 إلى 30 ولم ينتهِ منها بعد، ربما سيغنيان سويًا شارة العمل وربما أيضًا يتطرق الأمر إلى أغنيات داخل العمل ذاته.

ويعد الثنائي شيرين وفهمي من أظرف وألطف الثنائيات الفنية التي ستبهر المشاهدين خلال العام الجديد، نظرًا إلى كونهم الاثنين أولاد بلد ويمتلكان خفة دم رائعة ولا تدخل بينهم الدبلوماسيات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب وإليسا في ثنائيات 2015 يفاجئان الجمهور مع حماقي وأنغام وعلي ونجوى راغب وإليسا في ثنائيات 2015 يفاجئان الجمهور مع حماقي وأنغام وعلي ونجوى



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيحي حديد عاشقة في إطلالاتها مميزة تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - صوت الامارات
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت في...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates