رامز الأسود يؤكد تقديم صناع الدراما لأعمال تجارية سيئة جدًا
آخر تحديث 20:57:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ"صوت الإمارات" أن "غدًا نلتقي" أفضل ما في رمضان

رامز الأسود يؤكد تقديم صناع الدراما لأعمال تجارية سيئة جدًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رامز الأسود يؤكد تقديم صناع الدراما لأعمال تجارية سيئة جدًا

الممثل السوري رامز الأسود
دمشق - نور خوام


أكد الممثل السوري رامز الأسود، أن أفضل عمل أنجز في موسم 2015 كان "غدًا نلتقي"، مبرزًا أنه العمل الوحيد الذي حقق الدهشة لمتابعيه، وتمكن من الانتقال عبر العمل الدرامي إلى مكان آخر، مبينًا أنه شاهد عدد من حلقات معظم الأعمال؛ ولكنه تابع عملين على نحو كامل: "غدًا نلتقي" و"عناية مشددة" الذي شارك فيه خلال الموسم.

أما عن رأيه في مجمل ما قدمته الدراما السورية خلال هذا الموسم، فأوضح أسود في حوار مع "العرب اليوم"، أن "الأمر يعتمد على طريقة محاكمة تلك الأعمال، فإذا كنا سنأخذ في عين الاعتبار الإمكانات الموجودة لدى صناع الدراما والبنية التحتية لهذه الصناعة وخصوصًا البشرية؛ فما يقدم سيء جدًا و تجاري مطلقًا، للأسف، وفي الأعمال التجارية من غير الضروري الالتفات إلى النوعية المقدمة، ولازلنا ضمن المساحة المتردية من شكل الأعمال التي يجب أن نقدمها".

وأبرز: "أما إذا كنا سنأخذ في الحسبان ظروف الحرب داخل بلادنا؛ فسيكون التقييم إيجابيًا لجهة الاستمرار في الإنتاج بعد مرور خمسة أعوام"، مستدركًا: "لكن على نحو عام، أنا غير راضٍ عما ننجزه، فنحن قادرون على تقديم أفضل من هذا بكثير و"غداً نلتقي" مثال على ذلك".

وعن الآراء التي تلقاها حول دور "معتصم" شخصيته في "عناية مشددة"، بيّن الأسود أن "العمل عمومًا، كان قريبًا من الناس، ويشبه حياتنا اليومية، ما دفع الناس على التفاعل معه ومع شخصياته على نحو كبير".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامز الأسود يؤكد تقديم صناع الدراما لأعمال تجارية سيئة جدًا رامز الأسود يؤكد تقديم صناع الدراما لأعمال تجارية سيئة جدًا



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates