رامي عياش يطرح ألبومًا فنيًا جديدًا ويغني باللهجة الخليجية
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" أسباب اقتحامه مجال التمثيل

رامي عياش يطرح ألبومًا فنيًا جديدًا ويغني باللهجة الخليجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رامي عياش يطرح ألبومًا فنيًا جديدًا ويغني باللهجة الخليجية

المطرب اللبناني رامي عياش
القاهرة - محمود الرفاعي

أكد المطرب اللبناني رامي عياش، أنَّ ألبومه الغنائي الجديد يتضمن عددًا كبيرًا من الأغنيات المصرية واللبنانية، فضلًا عن بعض الأغاني الخليجية، مؤكدًا أنَّه سيطرح الألبوم خلال فترة قريبة جدًا، لاسيما أنَّه انتهى من التسجيل خلال الأسابيع الماضية ما بين بيروت والقاهرة ودبي.

وأعلن عياش في حديث إلى "صوت الامارات"، أنَّه وقع عقدًا مع "بلاتنيوم ريكودز" من أجل تسويق الألبوم في جميع الدول العربية والأجنبية.

وكشف عن هدية خاصة من الشباب اللبناني للشعب المصري عبارة عن أغنية بعنوان "رجعت لينا أم الدنيا"، مشيرًا إلى أنَّه انتهى من تصويرها أخيرًا بطريقة "فيديو كليب"، لافتًا إلى أنَّ لم يقرر بعد طرحها ضمن الألبوم الجديد أو أن يطرحها منفردة.

وأوضح عياش فيما يتعلق برؤيته للأوضاع السياسية في مصر الفترة الأخيرة، إنَّه "حينما تعود مصر إلى مكانتها سيعود الوطن العربي كله إلى مكانته، فمصر هي أم الدنيا وهي المحرك الرئيسي لكل البلدان العربية".

وأضاف "نحن كفنانين بحاجة دائمة لمصر، ولا يمكن أن يقدم أي واحد فينا عمل دون أن يمر على مصر من أجل تقديمه، فمنذ أن ظهرت على الساحة الفنية مع بداية الألفية الجديدة، وأنا دائم المجيء إلى مصر كي أطرح إعمالي والجمهور المصري من أحسن الجماهير العربية التي تساندني".

وشدَّد على أنَّه لا يشعر بالقلق نتيجة الانضمام إلى شركة تضم مطربين جدد، قائلًا "لست قلقًا من شيء بالعكس أنا فخور بشركتي الجديدة ووضعي معهم، كوني أكبر الأسماء في الشركة، هذه ثقة ونجاح على أن أكون على مقدارها، وعليَّ أيضًا أن أمد هؤلاء بخبرتي ومكانتي الفنية وأساعدهم في أعمالهم الفنية المقبلة، وأكون خير سند لهم في الحياة".

وتابع عياش عن المسلسل الدرامي الذي سيظهر فيه خلال العام الجاري، "عُرض عليَّ طيلة مشواري الفني عدد هائل من الأعمال الدرامية ولكنني دائمًا ما كنت أخشى الظهور فيها، وحينما قرأت سيناريو الكاتبة الكبيرة منى طايع، قلت لنفسي هذا هو العمل الذي أنتظره منذ أعوام طويلة، وعلى الفور قررت المشاركة".

واختتم المطرب اللبناني حديثه، قائلًا "بالرغم من أنَّ هناك عددًا من الفنانين يخشون الظهور في أعمال درامية تاريخية، إلا أنني أصررت على الموافقة وأتمنى أن يحوز المسلسل على إعجاب المشاهدين"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي عياش يطرح ألبومًا فنيًا جديدًا ويغني باللهجة الخليجية رامي عياش يطرح ألبومًا فنيًا جديدًا ويغني باللهجة الخليجية



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates