رامي عياش يوضح أنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" أنه يتبنى عملياتهم الجراحية الصعبة

رامي عياش يوضح أنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رامي عياش يوضح أنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام

الفنان رامي عياش
بيروت - سليمان اصفهاني

أوضح الفنان رامي عياش، أنه بادر عبر مؤسسته "عياش الطفولة"، وبالتعاون مع مؤسسات أخرى إلى تبني حالات إنسانية جديدة تتطلب العمليات الجراحية، وأن تلك الخطوة خاصة بالأطفال الأيتام والذين لا يملكون القدرة على الاستشفاء.

وأفاد عياش في حديث لـ "صوت الامارات"، بأنه يخوض تجربة إنسانية بامتياز، وأن المسؤوليات باتت كبيرة لكنها في الوقت نفسه تلاقي حماسه.

وأضاف: "اليوم ندخل للمرة الأولى إلى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت لإجراء عملية في القلب لطفلة صغيرة تعاني من تلك الأزمة منذ أعوام، وأنا سأشرف شخصيًا على حالتها من منطلق الحرص والمتابعة الدقيقة لوضعها".
وأشار إلى أن "عياش الطفولة " تأخذ حيزًا كبيرًا من اهتماماته، وأن الخطوات التي سيمضي نحوها في الوقت الحالي كثيرة ومتعددة ولها أبعادها الإنسانية.

وتابع رامي عياش: "المسألة ليست مغامرة، وإنما حجر أساس متين في صرح إنساني سوف يساهم في تشريع الأبواب أمام المبادرات الخيرة التي سنعمل عبرها على تطوير النهج الذي نسير عليه من أجل تأمين الغد الأفضل للطفولة في ظل معاناة إنسانية كبيرة يشهدها لبنان وبعض الدول العربية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي عياش يوضح أنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام رامي عياش يوضح أنه بادر عبر شركته إلى مساعدة الأطفال الأيتام



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates