رايترز غيلد تكرِّم فيلمي ذي غراند بودابست هوتيل وذي ايميتايشن غايم
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل نحو أسبوع من انطلاق حفل "أوسكار" السينمائي

"رايترز غيلد" تكرِّم فيلمي "ذي غراند بودابست هوتيل" و"ذي ايميتايشن غايم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "رايترز غيلد" تكرِّم فيلمي "ذي غراند بودابست هوتيل" و"ذي ايميتايشن غايم"

"ذي غراند بودابست هوتيل"
واشنطن - رولا عيسى

فاز فيلما "ذي غراند بودابست هوتيل" و"ذي ايميتايشن غايم" بجائزة جمعية كتاب السيناريو الأميركيين "رايترز غيلد"، السبت الماضي، قبل أسبوع من حفل منح جوائز أوسكار التي رشحا لها.

فاز فيلم "ذي غراند هوتيل" للمخرج ويس أندرسون بجائزة أفضل سيناريو أصلي، وهذا الفيلم مرشح لـ9 من جوائز أوسكار التي تمنح في 22 شباط/فبراير الجاري، ولاسيما عن فئتي أفضل فيلم وأفضل إخراج.

تعاون المخرج مع صديقه هوغو غينيس على كتابة سيناريو الفيلم، وهو يقص مغامرات عامل فندق في جمهورية متخيلة في حقبة ما بين الحربين العالميتين.

كما فاز غراهام مور بجائزة أفضل سيناريو مقتبس، عن فيلم "ذي ايميتايشن غايم" المستوحى من كتاب "الان تورينغ: ذي انيغما" للكاتب أندرو هودغز.

يروي الفيلم، وهو من إخراج النرويغي مورتن تيلدوم، قصة عالم بريطاني تمكن من فك شفرة الألمان العام 1938، ثم تعرض للملاحقة في بلده لكونه مثلي الجنس.

الفيلم مرشح لـ8 فئات من جوائز أوسكار، منها أفضل فيلم وأفضل إخراج.

فاز براين كنابنبرغر بجائزة أفضل سيناريو لفيلم وثائقي عن "ذي انترنتس اون بوي: ذي ستوري اوف آرون شوارتز" عن شاب نابغة في الإنترنت ينتحر عن 26 عامًا.

أما عن فئة الأعمال التلفزيونية فاز "ترو ديتيكتيف" بجائزة أفضل سيناريو لعمل درامي، و"لوي" بجائز أفضل سيناريو لعمل فكاهي.

وكرَّم المخرج الإسباني بيدرو المودوفار عن مجمل أعماله في كتابة السيناريو.

كما كرَّمت جمعية كتاب السيناريو الأميركيين الممثل والمخرج الأميركي بن أفليك، الذي سبق أنَّ نال جائزتي أوسكار؛ تقديرًا لالتزامه الإنساني في جمهورية الكونغو الديمقراطية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رايترز غيلد تكرِّم فيلمي ذي غراند بودابست هوتيل وذي ايميتايشن غايم رايترز غيلد تكرِّم فيلمي ذي غراند بودابست هوتيل وذي ايميتايشن غايم



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates