روجينا تستكمل تصوير مسلسلاتها وتتابع الزعيم والكابوس
آخر تحديث 23:43:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
محمد مرسي ظهر منفعلًا قبل دقائق من وفاته في المحكمة توفّى خارج أسوار قصر الرئاسة وواجه حسني مبارك تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" سر ابتعادها عن الأعمال السينمائية

روجينا تستكمل تصوير مسلسلاتها وتتابع "الزعيم" و"الكابوس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روجينا تستكمل تصوير مسلسلاتها وتتابع "الزعيم" و"الكابوس"

الفنانة المصرية روجينا
نسرين علاء الدين ـ صوت الامارات

كشفت الفنانة المصرية روجينا، عن سبب مشاركتها في ثلاثة أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني، وسر ابتعادها عن الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية.

وأوضحت روجينا في مقابلة مع "صوت الامارات" أنَّها عادة تختار عملًا واحدًا للمشاركة به؛ إلا أنها اختارت هذا العام الظهور بثلاثة وجوه مختلفة في ثلاثة أعمال، هي "حالة عشق" و"بعد البداية" وأيضًا مسلسل "بين السرايات".

وأعلنت روجينا في بداية حديثها أنها تلقت هذا العام العديد من العروض الدرامية، وأن عدد السيناريوهات التي عُرضت عليها كانت كثيرة للغاية ومعظمها كان مُتميزا.

 وأضافت:"لكن كان لابد أن أختار الأفضل من بينها لذلك اكتفيت بالمشاركة في بطولة ثلاثة مسلسلات، وبصراحة أنا أعتبر نفسي محظوظة بتواجدي في هذه الأعمال الدرامية المتميزة والتي أظهر في كل واحد منها بشكل متباين وأقدم من خلالها دورًا يختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل".

وتابعت: "أنا سعيدة بالعمل مع أحمد عبد الله والمخرج سامح عبد العزيز في مسلسل بين السريات، الذي ينتمي إلى نوعية البطولة الجماعية ويضم عددا كبيرا من الفنانين، كما أنَّ السيناريست أحمد عبد لله اهتم بكل التفاصيل وأعطى لكل شخصية عمقها الخاص بها، أما المخرج سامح عبد العزيز فهو من وجهة نظري واحد من أفضل المخرجين، كما أنَّه شخص حساس يهتم بأدق التفاصيل".

واستطردت روجينا: "لا أريد الكشف عن تفاصيل دوري وكل ما يُمكني قوله أنني أجسد شخصية امرأة يتزوج زوجها من امرأة أخرى، وهذا الدور لم يُقدم بالدراما المصرية من قبل وسيكون بمثابة مفاجأة للجمهور"، وأضافت فيما يخص مسلسل "حالة عشق"، قائلة "يُشاركني بطولة هذا المسلسل مي عز الدين وبوسي وكريم فهمي وعدد كبير من الفنانين، وأكثر شيء حمسني لهذا المسلسل تواجد المخرج إبراهيم فخر الذي أثق كثيرًا في رؤيته الإخراجية".

واستكملت حديثها عن الدراما مُعبرة عن سعادتها بالتعاون مع طارق لطفي قائلة: "سعيدة جدًا لخوضه أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل بعد البداية، فهو ممثل موهوب وإنسان شاطر ومجتهد جدًا ويستحق البطولة المطلقة"، مؤكدة أن  "بعد البداية مسلسل ينتمي إلى أعمال الأكشن، وهو نوع من الدراما التليفزيونية غير متواجد بكثرة لذلك أتوقع لهذا المسلسل أن يكون له حضور خاص ومكانة متميزة لدى الجمهور".

وذكرت روجينا فيما يخص الأعمال الدرامية التي سوف تشاهدها في رمضان: "للأسف سأستكمل تصوير مشاهد المسلسلات التي أشارك في بطولتها حتى نهاية شهر رمضان ولذلك لن أتمكن من مشاهدة أي مسلسلات هذا العام، ولكني أتمنى التوفيق لجميع الفنانين لأن كل نجم مُشارك بذل مجهودا كبيرا"، لافتة إلى أنها "إذا وجدت وقتا للمشاهدة ستتابع مسلسل الزعيم عادل إمام ومسلسل الكابوس لغادة عبد الرازق".

وأكدت أنها تتمنى المشاركة في فيلم سينمائي لكنها في انتظار السيناريو المناسب، مضيفة عن مدى إيمانها بمقولة أن التلفزيون يحرق الفنان، قائلة: "هذا كلام فارغ لأن التلفزيون هو صانع نجومية وشهرة الفنانين ولا يحرق الممثل".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تستكمل تصوير مسلسلاتها وتتابع الزعيم والكابوس روجينا تستكمل تصوير مسلسلاتها وتتابع الزعيم والكابوس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تستكمل تصوير مسلسلاتها وتتابع الزعيم والكابوس روجينا تستكمل تصوير مسلسلاتها وتتابع الزعيم والكابوس



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates