سابين تحاول الدمج بين موهبتي الغناء والتمثيل وترفض الاعتزال
آخر تحديث 20:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" أنَّها وجدت نفسها بين الأغاني والدراما

سابين تحاول الدمج بين موهبتي الغناء والتمثيل وترفض الاعتزال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سابين تحاول الدمج بين موهبتي الغناء والتمثيل وترفض الاعتزال

الفنانة اللبنانية سابين
بيروت - سليمان أصفهاني

أكدت الفنانة اللبنانية سابين، أنها وجدت نفسها في الدراما إلى جانب فن الغناء الذي احترفته قبل أعوام من خلال تجربتها في مسلسل "أحمد وكريستينا" الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك وتشارك في بطولته الرئيسية مجموعة من الفنانين المحترفين.

وأوضحت سابين في تصريح إلى "صوت الامارات"، قائلة: "ربما هي تجربتي الأولى؛ لكنني شعرت وكأنني ممثلة منذ أعوام ولا شك أن المهمة لم تكن سهلة؛ لكنها في الوقت نفسها ممتعة، ولها نكهتها ومسارها وأنا أراهن على وصول تلك المحاولة إلى الناس".

وأضافت أنَّ عملها الغنائي الأخير لاقى النجاح المطلوب، وأشارت إلى اعتزازها بالعمل مع المخرج سعيد الماروق في فيديو كليب أغنية "طلقني" الذي صورته معه قبل إصابته بمرض السرطان، مستدركة: "أتمنى لسعيد الشفاء العاجل فهو صاحب طاقة فذة وغير تقليدية وتعاوني معه كان إيجابيًا إلى أبعد حدود وقد خدم الأغنية من جهة الصورة".

ونفت المطربة الشابة أن تكون قد فكرت يومًا بالابتعاد عن الغناء؛ لكنها ستعمل جاهدة على دمج المجالين في كيانها لإيمانها العميق بعدد من المواهب في ذاتها، وعن المسلسلات التي من الممكن أن تتابعها في رمضان قالت: "أكيد سأتابع مسلسلي وإذا كانت هناك مساحة من الوقت سأطلع على مسلسلات أخرى".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سابين تحاول الدمج بين موهبتي الغناء والتمثيل وترفض الاعتزال سابين تحاول الدمج بين موهبتي الغناء والتمثيل وترفض الاعتزال



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates