ستار أكاديمي يحيي الراحلة صباح بباقة من أجمل أغانيها
آخر تحديث 01:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في حضور نجمي السهرة رويدا عطيّة وصابر الرباعي

"ستار أكاديمي" يحيي الراحلة صباح بباقة من أجمل أغانيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ستار أكاديمي" يحيي الراحلة صباح بباقة من أجمل أغانيها

صابر الرباعي على مسرح ستار اكاديمي
القاهرة -فاطمة علي

ودّع برنامج "ستار أكاديمي" شحرورة لبنان والأسطورة الاستثنائية صباح بباقة من أجمل أغنياتها، التي زيّنت مسرح البرنامج في سهرته الثانية عشرة.
 
نجما السهرة صابر الرباعي ورويدا عطيّة وطلاب "ستار أكاديمي" قدّموا تحيّة تكريميّة للشحرورة، التي أغنت المكتبة الفنيّة بأرشيف خالد من أروع الأغنيات، وكانت خير سفيرة للبنان الفرح والحياة. وبأغنية "زي العسل"، أطلّ الرباعي مع ابنة بلده الطالبة غادة الجريدي، يرافقهما الطلاب، فيما زيّنت صور الشحرورة شاشات المسرح بابتسامة ستبقى مطبوعة في أذهاننا. وبدورها، غنّت رويدا "ساعات ساعات" بإحساس مرهف، برفقة طلاّب الأكاديميّة.
 
"صوت صباح رح يضل يدقّ مثل الأجراس، ويقلّنا قوموا طلع الصباح"، بهذه الكلمات عبّرت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان عن مشاعرها في رحيل الشحرورة، كما أكد عرّاب المواهب المؤلف الموسيقي الياس الرحباني أصدق الكلمات في رحيل شمس الشموس. من جهته، عزّى الرباعي العائلة الفنيّة، والشعب اللبناني والعربي بغياب الشحرورة. أما عطيّة، فطلبت من الجمهور الوقوف تحيّة لروح الأسطورة.
 
في تفاصيل البرايم أيضاً، قدّم الرباعي مع الطالب المصري محمد شاهين أغنية "أجمل مختصر"، ومع الطالبين المصري مينا عطا واللبناني إيلي إيليا أغنية "يا مفتري"، كما أطلّ منفرداً بلوحة فنيّة وأغنية "إيه ده معقولة". أما رويدا، فشاركت الطالبة الجزائريّة كنزة مرسلي أغنية "شو سهل الحكي"، وغنّت مع الطالبة غادة "بلا حبّ"، كما أطلّت منفردة بلوحة فنيّة لأغنيتها الجديدة "رشرش".
 
في اللوحات الاستعراضية الأسبوعيّة، قدّم البرنامج تحيّة لإبداعات الموسيقي الياس الرحباني عبر لوحة "الأجراس" ورائعة "كلّ شي عم يخلص" من تقديم الثلاثي إيلي، كنزة، وابتسام. لتشعل ليا بعدها المسرح مع الطلاّب وأستاذ الإيقاع ألبير بوياجيان، بأنغام أغنية "Bamboo" ممزوجة بإيقاعات شرقيّة من توقيع بوياجيان، فيما عزف مينا لحن الحب ضمن لوحة "الغيتار" وأغنية "وهيّ عاملة إيه"، ليسافر بنا إيلي الى إسبانيا عبر أغنية "إفيفا إسبانيا".
 
رئيسة الأكاديميّة فاجأت الطلاّب بإعلانها فوزهم جميعًا في المرتبة الأولى هذا الأسبوع، ونيلهم جائزة السفر في رحلة استجمام الى إلبحر الميّت.
 
وفي ختام السهرة، غادرت الطالبة المغربية ابتسام تسكت الأكاديميّة، بعد حصولها على نسبة 48.64% من تصويت الجمهور، الذي أعطى النسبة الأعلى 51.36 % للطالبة التونسيّة غادة الجريدي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستار أكاديمي يحيي الراحلة صباح بباقة من أجمل أغانيها ستار أكاديمي يحيي الراحلة صباح بباقة من أجمل أغانيها



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates