سميرة سعيد تعد جمهورها بطرح أغنية جديدة كل شهرين أو ثلاثة
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعترفت لـ"صوت الإمارات" بخوفها من الغناء في "الأوبرا"

سميرة سعيد تعد جمهورها بطرح أغنية جديدة كل شهرين أو ثلاثة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سميرة سعيد تعد جمهورها بطرح أغنية جديدة كل شهرين أو ثلاثة

سميرة سعيد
القاهرة – محمود الرفاعي

أعربت المطربة الكبيرة سميرة سعيد عن سعادتها تجاه ردود الفعل التي وصلتها عقب طرح ألبومها الغنائي الجديد "عايزة أعيش" في الأسواق المصرية والعربية الأسبوع الماضي.

وأوضحت "الديفا" في تصريح خاص إلى "صوت الإمارات": "أحمد الله على أن تعب ومجهود ثمانية أعوام من الغياب لم يضيع هباء، فردود الفعل التي وصلتني منذ أن طرح الألبوم أكثر من الذي كنت أتوقعه، وأحب أن أشكر في ذلك كل فرد تعاون معي في الألبوم بداية من الشعراء والملحنين والموزعين والفرق الموسيقية التي كانت تغنى معي، وأيضا شركة روتانا للصوتيات وإضافة إلى كل ذلك جمهوري الذي عمل على نشر الأغاني عبر صفحاتهم وقاموا بشراء النسخة الأصلية من الألبوم".

وأضافت: "ربما يعتقد البعض أنني بدأت العمل على الألبوم منذ ثمانية أعوام، ولكن الصحيح هو أنني بدأت فعليا في اختيار الأغنيات قبل ثورة يناير بأسابيع ولكن عقب قيام الثورة توقف العمل ولم يكن معي سوى أغنيتين أو ثلاثة وفضلت أن أعمل على طرح أغنيات سينغل وقدمت أغنيات "مازال والمظلوم واللي بينا"، إلى أن عدت مرة أخرى في نهاية عام 2013 للعمل من جديد على الألبوم وسجلت كل هذه الأغنيات وأحببت أن أنوع في كل الأشكال الغنائية حتى لا أحرم جمهوري من نوع معين فقدمت الكلاسيك والبوب والجاز والتكنو كما أنني فضلت أن يكون الألبوم مصريا خالصا".

وتابعت: "سجل للألبوم 23 أغنية وظللت طيلة الفترة الماضية أعمل على اختيار أفضل الأعمال فوصلت إلى 14 أغنية ثم قررت أن أطرح في الألبوم 12 أغنية وأن أطرح أغنيتين سينغل مع إحدى شركات المحمول المصرية وهما أغنيتا يوم من عمرنا ويا عم عيش، أما باقي الأغاني التي سجلتها من المقرر أن يتم طرحها تبعا كسينغل خلال الأعوام المقبلة على أن أضم عددا منها في ميني ألبوم وأطرحه في الأسواق، حتى لا يحدث ذلك الغياب الطويل مرة أخرى، فأنا أعد جمهوري بأن الغياب لن يصل مرة أخرى إلى ثمانية أعوام فكل شهر أو شهرين سيستمعون إلى أغنية جديدة".

وعن الكليبات التي من المقرر أن تصورها، قالت: "اتفقت مع الشركة على تصوير كليبين الأول سيكون لأغنية عايزة أعيش في مصر خلال الشهر المقبل مع المخرج هادي الباجوري، أما الكليب الثاني فما زلت أفاضل بين الأغاني ولكن الأغنية الأقرب إلى التصوير هي أغنية محصلش حاجة".

وحول حفلها الغنائي الأخير الذي قدمته في دار الأوبرا المصرية قالت: "حفل دار الأوبرا في مهرجان الموسيقى من أحلى وأجمل حفلات حياتي لأنني كرمت على هذا الصرح العظيم الذي وقف عليه العظماء في الغناء، أعترف بأنني كنت دائما متخوفة من الغناء على الأوبرا وابتعدت عنها 23 عامًا ولكن هذه المرة استطعت أن أتغلب على تخوفي وأغني عليها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سميرة سعيد تعد جمهورها بطرح أغنية جديدة كل شهرين أو ثلاثة سميرة سعيد تعد جمهورها بطرح أغنية جديدة كل شهرين أو ثلاثة



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates