شريف منير يكشف السر وراء العودة بدور شهريار إلى السينما
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّن لـ"صوت الإمارات" حقيقة مشروع إنشاء أكاديمية للكومبارس

شريف منير يكشف السر وراء العودة بدور "شهريار" إلى السينما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شريف منير يكشف السر وراء العودة بدور "شهريار" إلى السينما

الفنان شريف منير
القاهرة ـ ملك يوسف

كشف الفنان شريف منير، عن أنَّ سبب اختفائه عن الفن لمدة ثلاثة أعوام، كان بسبب الأحداث والأوضاع غير المستقرة التي تمر بها مصر والعالم العربي، فضلًا عن عدم وجود نص درامي فني يستفزه للعودة من جديد إلى الشاشة.

وأوضح شريف في مقابلة مع "صوت الامارات" أنَّ "ألف ليلة وليلة" أثار إعجابه وقرر العودة من خلاله إلى الجمهور، نظرًا إلى أنَّه عمل متميز للغاية وتكلف إنتاجيًا ما يساعد على إثراء جودة الصورة التي سيشاهدها الجمهور والغرافيك المكلف جدًا الذي تم استخدمه في العمل.

وأكد حول المغامرة بتقديم العمل مع المخرج للمرة الأولى، أنَّه كان يعرف رؤؤف من عمله مديرًا للتصوير في فيلم "يوجا"، مشيرا إلى أنه يمتلك من الخبرة ما يجعله يفهم جيدًا من يحلم في المطلق ومن يستطيع تحقيق أحلامه، وأكد أنه يثق جدا في قدرات رؤؤف وأن المشاهد سيحكم بنفسه على العمل.

وأشاد بتعاونه مع نيكول سابا، مشيرًا إلى أنها "شهرزاد" بالفعل وأنها ممثلة مجتهدة وسرعان ما تعايشت مع الشخصية التي سيشعر الجمهور بمدى تمكنها من الدور الذي تؤدي، لافتا إلى أن الحكايات التي سيتناولها العمل هي "نجم الدين" الذي يؤدي دوره أمير كرارة و"سعد اليتيم" الذي يؤدي دوره آسر ياسين.

ونوَّه شريف بأنَّ "آسر ممثل مميز وبيننا تلاقٍ دائم على المستوى الإنساني؛ ولكن هذا أول عمل نلتقي فيه وأنا سعيد بالتجربة"، موضحًا أنَّ اختفاء الكبار من هذا الموسم الدرامي، على اعتبار أنَّ هناك نوعًا من أنواع تداول السلطة في الفن وسيكون سباق حر بين رجال الأعمال والنجوم على البقاء والنجاح سيكون للأفضل".

ولفت إلى أنّ أحلامه الفترة المقبلة تتمثل في مشروع إنشاء أكاديمية للكومبارس لتعليمهم فن إجادة أداء الأدوار المطلوبة منهم وإدراك أهمية ما يقوله في جملة أو جملتين حواريتين.
وعن رؤيته للمستقبل، اختتم شريف حديثه قائلًا إنه متفائل بشدة ويرى كل شيء يسير في طريقه للأفضل بفضل حالة الاستقرار التي يسعى إلى تحقيقها الرئيس في كل شيء.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شريف منير يكشف السر وراء العودة بدور شهريار إلى السينما شريف منير يكشف السر وراء العودة بدور شهريار إلى السينما



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates