شيما الحاج تنتقد تامر أمين وتكشف تفاصيل الفستان المثير للجدل
آخر تحديث 12:54:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنَّها لا تعرف سبب الهجوم عليها

شيما الحاج تنتقد تامر أمين وتكشف تفاصيل الفستان المثير للجدل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيما الحاج تنتقد تامر أمين وتكشف تفاصيل الفستان المثير للجدل

الممثلة الشابة شيما الحاج
القاهرة- نسرين علاء الدين

أعربت الممثلة الشابة شيما الحاج, عن استيائها واستنكارها للهجوم العنيف الذي شنه بعض الإعلاميين عليها، بسبب بسبب ارتدائها فستانًا مثيرًا أثناء تكريمها في مهرجان من محافظ بور سعيد ضمن احتفاليات قناة السويس الجديدة.وأوضحت شيما في مقابلة مع "صوت الامارات"، قائلة: "لا أعرف لماذا يقال عني كل ذلك منذ 27 ساعة صاحية وحسبي الله ونعم الوكيل وكل خطئي أنني شاركت في هذا المهرجان؛ ولكنني لم أرد على الإساءة بالإساءة ولا بنفس اللسان وحضرت المهرجان ردًا لجميل أحد المقربين ومعي العديد من النجوم وتركوا كل الفساتين".

وأضاف: "من يوم ما ظهرت على الشاشة أصبح لي أعداء في الوسط الفني، وكل ما فعلته أنني بدأت حياتي الفنية دون تعب والدور الذي قدمته في سالم أبو اخته كان مثل بقية البطلات".

وتابعت: "أنا بكالوريوس إعلام ولست راقصة وابنة مسؤول في الإعلام ولا أعرف لماذا تامر أمين شن هذا الهجوم ضدي على الرغم أنَّه استضافني من قبل، حينما قدمت دور راقصة وجاء ينتقدني وأنا أتكلم عن المحافظ  وكل ما في الأمر أن الفستان ارتفع وأنا صاعدة على السلم، وتحدث عني أنني ارتديت قميص نوم، ولكنني ما زلت صغيرة والعين عليا وجميع الفنانين الحضور كانوا يرتدون فساتين مثيرة أكثر مني".

وأشارت شيما إلى أنَّ "الحفل كان تنظيمه سيئًا جدا وندمت على حضوره وشعرت بأنَّه كان كمينًا لي، وما تسبب في تكبير القصة هو وجود تكريم مع المحافظ رجل دولة، وقبل التكريم بيوم كنت في عزاء ميرنا المهندس ولم أضع نقطة ميك اب وأعرف جيدا كيف أوظف نفسي وارتديت الفستان السواريه".

واستهجنت "لا أعرف تامر أمين الذي أصبح كل برنامجه مبني على الفضائح يشن هجوما على فيفي عبده يومًا وثاني يوم نجده جالسًا معها وكذلك السبكي وأقول له عيب، أظن أنه أحب أن يضرب المحافظ بسمعتي لا يصح ولن أترك حقي وسأرد عليه في الوقت المناسب".

واسترسلت: "تامر أمين زودها معايا وعاب أيضا في سامح الصريطي، الذي قال عنه إنه كان من المفترض أن يشد لي أذني على ملابسي كيف هذا وأنت أشدت ببدلة رقصي سابقا ولكني لم أتطرق لصداقتي به وبوالدي خصوصًا أنَّ لديه بنات وكان المفترض أن يعرف الحقيقة مني".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيما الحاج تنتقد تامر أمين وتكشف تفاصيل الفستان المثير للجدل شيما الحاج تنتقد تامر أمين وتكشف تفاصيل الفستان المثير للجدل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates