ظهور جيل واعد من المخرجين الشباب في دراما شهر رمضان 2015
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرضوا أنفسهم على الموسم الحالي بأعمال قوية ومتميزة

ظهور جيل واعد من المخرجين الشباب في دراما شهر رمضان 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ظهور جيل واعد من المخرجين الشباب في دراما شهر رمضان 2015

دراما شهر رمضان 2015
القاهرة ـ سهير محمد


استطاع عدد من المخرجين الشباب، في أول أعمالهم الدرامية، أن يفرضوا أنفسهم على الموسم الرمضاني الحالي بأعمال قوية ومتميزة، بشهادة الجمهور والنقاد، وينافسوا شيوخ الإخراج.

وتمكن المخرج أحمد خالد موسى من تحقيق نجاحًا كبيرًا في مُسلسل "بعد البداية" للمؤلف عمرو سمير عاطف، وأول بطولة مطلقة لطارق لطفي ومعه روجينا وفاروق الفيشاوي وخالد سليم. وتميز هذا العمل بالتشويق وتصوير معظم مشاهده في أماكن مفتوحة، وهو ما كون صورة مختلفة.

ومن بين المخرجين الذي فرضوا أنفسهم: فاضل الجرحى، الذي يقود فريق عمل مُسلسل "حق ميت" لحسن الرداد وأحمد عبدالعزيز وإيمي سمير غانم وصبا مبارك وتأليف باهر دويدار.

وأيضًا من الأعمال المتميزة مُسلسل "طريقي" لشيرين عبدالوهاب وباسل خياط وأحمد فهمي وسوسن بدر ومحمود الجندي، وتأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وكوَّن معتز التوني حالة كوميدية ناجحة من خلال مسلسل "لهفة" لدنيا سمير غانم، في أول بطولة مطلقه لها، ومعها سمير غانم وعلي ربيع، ومجموعة من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا ومنى زكي وكريم عبدالعزيز ومحمد رمضان.

واستطاع مخرج "تحت السيطرة"، بطولة نيللي كريم وظافر عابدين، المخرج تامر محسن أن يتعمق في عالم الإدمان، وساعده في ذلك مشاركته في كتابة المُسلسل مع المؤلفة مريم نعوم.

وأيضا مُسلسل "ألف ليلة وليلة" من الأعمال الفنية المتميزة، إذ استطاع المخرج رؤوف عبدالعزيز أن يقدم للمشاهد صورة غنية وجذابة، واستخدم تقنيات فنيه كبيرة.
واستمر المخرج الشاب ماندو العدل في تألقه في ثاني أعماله الدرامية، في مُسلسل "حارة اليهود"، الذي يؤدي بطولته إياد نصار ومنة شلبي وهالة صدقي وسيد رجب وأحمد حاتم، وتأليف مدحت العدل، وأثار المسلسل جدلًا واسعًا في الأوساط كافة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظهور جيل واعد من المخرجين الشباب في دراما شهر رمضان 2015 ظهور جيل واعد من المخرجين الشباب في دراما شهر رمضان 2015



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates