عمرو يوسف يكشف عن حذف بعض مشاهد ظرف أسود في إحدى القنوات
آخر تحديث 12:58:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

درة وأبطال المسلسل يؤكدون أنَّ نيللي كريم رفعت سقف الدراما

عمرو يوسف يكشف عن حذف بعض مشاهد "ظرف أسود" في إحدى القنوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمرو يوسف يكشف عن حذف بعض مشاهد "ظرف أسود" في إحدى القنوات

النجم عمرو يوسف
القاهرة - محمود الرفاعي


كشف النجم عمرو يوسف عن أنَّ الحذف لبعض المشاهد في مسلسله الجديد "ظرف أسود" هو في قناة معينة، ولم يشمل كل القنوات التي تعرض العمل، مركزًا على مشهد معين تم حذفه، موضحا أنَّ ما كان مطلوبا من المشهد نفسه يتضح في الحلقة التالية. وجاء تصريح يوسف في الحلقة الثامنة من برنامج "رايتينغ رمضان" مع النجمة ميساء مغربي والإعلامي وسام البريدي على شاشة أبو ظبي الفضائية والنهار المصرية ، ومعه ظهرت نجمة العمل عن العنصر الأنثوي، الفنانة درة.

وأجاب عمرو على سؤال الحذف بطريقة مازحة في البداية:" نحن اتفقنا قبل الحلقة على ألا ندخل في السياسة".

لكنه دخل بعد ذلك بالحديث عن مشهد معين تم حذفه فقال: "مشهد أدخل للمنزل فأرى رجلا وتنتهي الحلقة، الجمهور ينتظر في الحلقة التالية ما سيحصل بيني وبين الرجل؛ لكنه لم ير شيئا لأن المشهد تم حذفه مطلع الحلقة التالية".

وأشار إلى أن ثلاث قنوات تعرض المسلسل اثنتان منها لم تحذف شيئا، وقناة ثالثة قامت بفعل الحذف، وفي سياق آخر رأى عمرو أن كاتب العمل أتعب فريق المسلسل في التصوير بمشاهد كثيرة خارجية.

وأضاف: "أعرف أن المنتج يبني ديكورا يكلفه ملايين وبالتالي لا يطلب داخل هذا الديكور 15 مشهدا بل يطلب 200 مشهدا"، وعقّب:" لكن الكاتب أتعبنا كثيرا بمشاهده الخارجية.. مشهد هنا ومشهد هناك، وكان هذا متعبا للغاية".

وحول ما إذا كان ظرف أسود مفترق طرق لعمرو بكونه خاص بطولة مطلقة لأول مرة قال:" كل عمل لي هو مفترق طرق حتى لو كان دور ثالث أو رابع.. والنجاح عندما يتحقق يصبح أخطر من الفشل لأن المسؤولية بعد النجاح تكبر كثيرا".

وكشف عن أن تواصله الاجتماعي عبر مواقع الإنترنت ضعيف إلى حد ما، لكنه منح جائزة الأفضلية في المسلسل للمخرج أحمد مدحت واصفا إياه بالصبور كثيرا على أي مشهد.

أما النجمة درة فاعتبرت أن تجربتها في ظرف أسود مخاطرة مثلها مثل أية تجربة جديدة لها، وبخاصة أن هذا المسلسل جاء بقلم كاتب جديد، كاشفة عن أن المخرج احمد مدحت ساعدها كثيرا.

وتابعت:" نجاحي الآن منسوب لنجاح سابق في مسلسل سوق النساء.. ومن سياستي أن أنجح كل مرة جديدة أكثر من السابق لأن تكرار نفسي ولو بالنجاح شيء مرفوض".

وتحدثت عن دورها " سعاد" فأكدت أن الجمهور هو من يحكم عليه، لكنها رأت فيه اختلافا عن شخصية دلال في سوق النسا، واصفة سعاد بالشخصية المتناقضة والمركبة،وتعقيبا على صورة عرضتها لها إدارة البرنامج للنجمة نيللي كريم، وصفت درة نيللي بأنها رفعت سقف الدراما والتمثيل في مصر في الفترة الحالية.

وأضافت:" سعيدة جدا بالتعامل معها، وأتواصل معها سواء أكنا معا في العمل أم لا"، ورفضت درة في النهاية اختيار نجم للعمل أو حجب الجائزة عن أحد، مفضلة النجاح الجماعي في هذا المسلسل.

وبرنامج "رايتينغ رمضان" من إنتاج شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني وقناة أبو ظبي  ويعرض على شاشة أبو ظبي والنهار وmtv  مساء كل يوم ويختار مسلسلا يستضيف نجومه ومخرجه، ليجمع ثلاثين مسلسلا في النهاية ويخوض بها مسابقة توزع فيها جوائز لمن يستحق من صناع الدراما في احتفال كبير وضخم يقام في 14 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في العاصمة أبو ظبي بحضور نخبة من نجوم الوطن العربي.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو يوسف يكشف عن حذف بعض مشاهد ظرف أسود في إحدى القنوات عمرو يوسف يكشف عن حذف بعض مشاهد ظرف أسود في إحدى القنوات



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates