فؤاد وحماقي وسميرة سعيد ونوال الزغبي أبرز المتنافسين في سوق الغناء
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موسم عيد الفطر يشهد عودة كبار النجوم على الساحة من جديد

فؤاد وحماقي وسميرة سعيد ونوال الزغبي أبرز المتنافسين في سوق الغناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فؤاد وحماقي وسميرة سعيد ونوال الزغبي أبرز المتنافسين في سوق الغناء

سميرة سعيد
القاهرة - نسرين علاء الدين

 يشهد موسم عيد الفطر الغنائي، منافسة شرسة بين كبار مطربي الساحة الذين يعتبرون الموسم عودة بعد طول غياب عن السوق إلى جانب منافسة بين المطربين الشباب الذي يشهد الموسم انطلاقًا لأولى ألبوماتهم الغنائية.

تستعدّ المطربة المغربية سميرة سعيد، بعد أن طرحت أغنيتها المنفردة "مظلوم" باللهجة الخليجية قبل ستة أشهر تقريبًا، لطرح ألبومها  الجديد خلال عيد الفطر بعد أن غابت عن الساحة خمس سنوات منذ آخر ألبوماتها "أيام حياتي" وتتعاون "الديفا" في الألبوم مع كلّ من بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد يحيي ومحمود العسيلي، وهو التعاون الأوّل الذي يجمع الأخير بسميرة، وسيكون الألبوم من إنتاج شركة "روتانا".

 وبعد غياب ثلاث سنوات عن الساحة الغنائية واكتفائه بطرح دعاء ديني خلال شهر رمضان بعنوان "علمني"، يستعدّ محمد حماقي للعودة من جديد إلى جمهوره، الذي نظّم ما يشبه التظاهرة، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، لمطالبته بعدم تأخير طرح ألبوماته بعد ذلك، فردّ حماقي بأنّ التأخير كان "لظروف خاصّة به".

وسيقدم حماقي، مفاجأة جديدة في ألبومه إذ أنّه سيغنّي مع الألتراس (الحراس الشخصيين) الخاصّ به، في خطوة لم يسبقه إليها أيّ فنان آخر.

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع المطرب تامر عاشور والشاعر الغنائي نادر عبد الله في أغنية، وأيضًا مع أمير طعيمة وتوما وأيمن بهجت وعمرو مصطفى والمحمدي وآخرين.

وكان حماقي انتهى من تصوير إحدى أغنيات الألبوم بطريقة الفيديو كليب في الولايات المتحدة الأميركية، وسيطرح الكليب تزامنًا مع حلول عيد الفطر المبارك، وكتب كلمات الأغنية التي تمّ تصويرها أيمن بهجت قمر، وهي من ألحان عمرو مصطفى.
أما هشام عباس فيعود بألبوم جديد، بعد غياب لأكثر من 6 سنوات من بينهم ثلاث أعوام تأجيل في موعد طرحه بسبب الظروف السياسية، ويتعاون من جديد مع شركة "مزيكا"، التي قدم معها العديد من الألبومات من قبل كان آخرها "تعالى جنبي"، الذي طرحه في عام 2007، قبل أن ينتقل للتعاون مع شركة "روتانا"، التي أنتجت له آخر ألبوماته "ما تبطليش"، والذي كان قد أطلقه في صيف 2009.

 وينتظر محمد فؤاد طرح ألبوم "سلام"، الذي أنتجه على نفقته الخاصة، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع شركة "روتانا"، التي طرح معها آخر ألبوماته "بين إيديك" عام 2010، وسيضم الألبوم الجديد 10 أغنيات يتعاون فيها مع الشعراء أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، ومن الملحنين كل من رامي جمال، وخالد عز، ووليد سعد ومدين، والموزعين توما، ومحمود صادق، وخالد عز وأسامة الهندي.

وتستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بعد غياب دام أكثر من 4 سنوات، للعودة إلى سوق "الكاسيت"، من خلال شركة "عالم الفن"، التي تعود لها بعد انفصال دام لأكثر من 6 سنوات؛ حيث يتعاون في الألبوم عددٌ كبيرٌ من الشعراء والملحنين والموزعين منهم هاني عبد الكريم، ومحمد رحيم، ورامي صبري، وخالد نبيل.

أما على الجانب الآخر، انتهى أحمد جمال من تصوير أغنية من ألبومه الأول  على طريقة الفيديو كليب، تحت إشراف المخرج أحمد علاء، وسيتمّ طرحها في عيد الفطر.

 وتحتفل  نجمة "آراب أيدول" ميرفت وجدي، بتوقيع ألبومها الجديد "قلبها جامد"، خلال مؤتمر صحافي، تعقده يوم الجمعة المقبل، في إحدى الفنادق الخاصة في منطقة مصر الجديدة، بحضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع.

 ويعد ألبوم "قلبها جامد" أول تعاون مع شركة "الرؤى المتعددة السعودية" للإنتاج الفني، ومن المقرر طرحه أول أيام عيد الفطر المقبل، حسبما جاء في بيان صحافي، وزعته مرفت مجدي، اليوم الأحد.

 وتتعاون ميرفت في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، ومنهم: مودي سعيد وأحمد علاء وأحمد برازيلي ومحمد فخراني ونور جلال زووم وميكس وماستر ماهر صلاح وأحمد عبد الجواد
وتطرح شذى ألبومها الجديد "أنا لوحدي" خلال موسم عيد الفطر المقبل، حيث انتهت من تسجيل 11 أغنية سيتضمنها الألبوم لتعود لسوق الكاسيت بعد غيابٍ طويل.

 واستقرت على تصوير أغنية "ناسية روحي" بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع كريم عبد الوهاب، علمًا بأنها ستطرَح بالتزامن مع الألبوم ضمن حملة الترويج له، التي تتابع تفاصيلها والتحضير لها جيدًا خلال الفترة الحالية، وحتّى هذه اللحظات لم تقرّر بعد المطربة شيرين عبد الوهاب ما إذا كانت ستطرح ألبومها في عيد الفطر أم لا. خصوصًا أنّها لا تزال حتّى الآن تصوّر مشاهدها في مسلسل "طريقي"، الجاري عرضه حاليًا.

وسيكون هذا الألبوم هو الثاني لشيرين بالتعاون مع شركة "نجوم ريكوردز"، بعد انفصالها عن "روتانا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فؤاد وحماقي وسميرة سعيد ونوال الزغبي أبرز المتنافسين في سوق الغناء فؤاد وحماقي وسميرة سعيد ونوال الزغبي أبرز المتنافسين في سوق الغناء



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates