فرج في كلام على ورق مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنان المصري أحمد زاهر لـ"صوت الإمارات":

"فرج" في "كلام على ورق" مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فرج" في "كلام على ورق" مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل

الفنان المصري أحمد زاهر
القاهرة- سامية يوسف

أثار النجم أحمد زاهر الانتباه كثيرًا بعد أنَّ قدم في شهر رمضان الماضي دور "فرج" في مسلسل " كلام على ورق "؛ نظرًا لخروجه عن جلده تمامًا؛ خاصةً بعدما حقّق نجاحًا كبيرًا العام الماضي مع الشخصية المودرن شديدة الثراء في مسلسل "حكاية حياة".

وأجاب زاهر عن هذا التغيير الشديد، خلال حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، بأنه كان يعلم أنها مغامرة كبيرة وتحدي له كممثل وتخوّف في البداية وتردد ولكن هذه هي مهنته وحبه أنَّ يختلف ويتغير من شخص لآخر وأخذ القرار وهو يعلم أنَّ الجمهور قد يُفاجئ به وهذا ما حدث".

وعما جذبه في "فرج" أكد أنَّ "الشخصية مُركّبة بها الكثير من التغيرات التي تستفز قدرات أي ممثل وأنا أحببتها وتعاطفه معه في بعض المواقف وفهمت جيدًا فلسفته ومنطقه في الحياة وكنت متوقع أنَّ يترك أثر كبير مع الجمهور والحمدلله حدث".

وبشأن إنَّ كان عرض عليه استغلال نجاح الشخصية في أعمال أخرى، أوضح أنه "حدث بالفعل وعُرض عليّ بعد رمضان مباشرة مسلسل كامل لشخصية " فرج " وفيلم سينمائي ولكني اعتذرت لأني أرفض استغلال نجاح دور في الحقيقة أنا من صنعته، وبالتالي أستطيع أنَّ أحقق نجاحًا آخرًا في شخصيه أخرى مختلفة عن"فرج" بالنسبة لي هو دور وانتهى".

وعن أعماله المُقبلة، ذكر أنه قريبًا يبدأ تصوير مسلسل "علاقات خاصة" في بيروت مع مجموعة كبيرة من النجوم عمار شلق وباسم ياخور و ديما قندلفت وباسل خياط ومن إخراج رشا شربتجي.

وعن مسلسله الرمضاني أضاف: "يتجدد لقائي مع صديقي المخرج الكبير محمد سامي بمشاركة الفنانة رانيا يوسف وروبي ولكن لازال العمل في طور الكتابة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرج في كلام على ورق مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل فرج في كلام على ورق مغامرة كبيرة وتحدي لي كمُمثل



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates