فنانات يوضحن أن القبلات ليست سببًا للنجاح وتوظّف في سياق الدراما
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يسرا تنفي إثارتها لغرائز المشاهدين ودينا تعتزل تقديمها في السينما

فنانات يوضحن أن القبلات ليست سببًا للنجاح وتوظّف في سياق الدراما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنانات يوضحن أن القبلات ليست سببًا للنجاح وتوظّف في سياق الدراما

الفنانة يسرا
القاهرة - محمود الرفاعي

تعد "القبلات" عنصر أساسي ورئيسي في معظم الأعمال السينمائية العربية على مدار تاريخها، واشتهر عدد كبير من الفنانات في تقديمها في مشاهدهم، وهناك عدد آخر قرر اعتزالها بسبب هجوم المشاهدين عليهم.

ويرصد "صوت الإمارات" آراء عدد من الفنانات اللاتي قدمن القبلات طيلة مشوارهم الفني.
 تعد الفنانة يسرا هي من أكثر الفنانات العربيات اللاتي قدمن عبر مشوارهم السينمائي الطويل عددًا كبيرًا من القبلات التي وظفت في إطار العمل الدرامي.

وكشفت يسرا خلال ظهورها التلفزيوني الأخير في برنامج "المتاهة" أن أول قبلة قدمتها في السينما المصرية مع الفنان حسين فهمي في فيلم 1000 بوسة وبوسة ونالت على إثرها "علقة" من والدها.

وأكدت يسرا، أن جميع القبلات التي قدمتها في السينما لم تثرغرائز المشاهدين أو أي شخص لعب معها دور البطولة لأنها صُورت ضمن عمل درامي وأثناء تصويرها يتواجد في استديو التصوير ما يقرب من 100 شخص.

 أما الراقصة دينا من الفنانات اللاتي قررن اعتزال تقديم مشاهد القبلات في الأفلام السينمائية وذلك بعد أن أُصيبت في شفتها جرّاء القبلة التي صورتها مع الفنان أحمد زكي في فيلم "استاكوزا".

وذكرت دينا خلال استضافتها في برنامج "الحكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مؤكدة اعتزالها وقالت نصيًا "أنا أرفض القبلات في الأفلام، آخر فيلم كان مع أحمد زكي "استاكوزا".

كما أكدت دينا خلال الحلقة أن القبلات في الأفلام حقيقة وليس كما يكذّب البعض يقول إنها جرافيك".
وأعلنت في مقابلة أخرى مع الفنان أمير كرارة في برنامج "أسرار الحريم"، رفضها عن تقديم القبلات لكونها تكرها بشدة وليس لأنها متزوجة، حيث ردت على سؤال مقدم البرنامج حينما سألها عن موافقتها لتجسيد دور جيد يتضمن قبلة ردت قائلًا :" بقيت بقرف يا أمير من القبلات، وأنا صغيرة كنت أخوض كل حاجة، بس الواحد كبير خلاص".

وصرّحت الفنانة لبلبة والتي كانت أكثر جرأة من كافة الفنانات المتواجدات على الساحة بأن القبلات وبالتحديد قبلات الفنان عادل إمام كانت سببًا رئيسيًا في نجاحها السينمائي لكون من يقف أمام عادل إمام لا بد أن ينجح.

وردت لبلبة على سؤال الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل" "من غير تفكير أكثر فنان قبلني عادل إمام، لو كنت متزوجة لكانت قبلات عادل إمام ستكون أكثر من قبلات زوجي".
واعترفت الفنانة سمية الخشاب بكل القبلات التي قدمتها عبر مشوارها السينمائي الطويل وأكدت أن هذه القبلات حقيقة وليست خيال، موضحة أنها كانت تقدم ما يطلب منها في الأعمال وأنها مستعدة أن تقدمها ما دام يتم توظيفها بشكل جيد في الدراما.

وأوضحت سمية خلال مقابلتها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "مصارحة حرة" أنها كانت تضحك كثيرًا حينما كشفت مرة عن اسمها في محرك البحث جوجل ووجدت أن كافة نتائج البحث تدور حول "سمية الخشاب ترقص" و"سمية الخشاب قبلات ساخنة" و"سمية الخشاب مشاهد جنسية" مؤكدًا أن هذه المشاهد كانت ضمن سياق الفيلم وليس أمرًا آخر.

وتحدثت الفنانة نادية الجندي بجرأة عن مشاهد القبلات التي أدتها في السينما المصرية، حيث أكدت أن تلك المشاهد تختلف جذريًا لو كانت تجسد فتاة مثقفة عن لو كانت تؤدي دور معلمة.

وبيّنت نادية خلال تواجدها في برنامج "بدون رقابة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن القبلات والمشاهد الجنسية لم تصنع نجاحها أو تاريخها موضحة أن نجاحها يرجع إلى أداء الأدوار باحترافية وشياكة دون ابتذال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات يوضحن أن القبلات ليست سببًا للنجاح وتوظّف في سياق الدراما فنانات يوضحن أن القبلات ليست سببًا للنجاح وتوظّف في سياق الدراما



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates