ضجيج إعلامي حول الرحلات إلى السعودية لأداء الفريضة  للعام الحالي
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطاردراسة عددًا من فناني مصر خطتهم للحج

ضجيج إعلامي حول الرحلات إلى السعودية لأداء الفريضة للعام الحالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضجيج إعلامي حول الرحلات إلى السعودية لأداء الفريضة  للعام الحالي

الفنان محمد رجب يؤدي فريضة الحج مع والده
القاهرة ـ سعيد الفرماوي

في قرية منسية لا يتجاوز طموح سكانها حدود بصرهم، يجلس طاعن في السن، أقصى أمانيه "حجة يكحل بها عينيه في أرض الرسول"، مفردات تختزل عمره في عبارة قالها بأسى، لكن، على مسافة عشرات الكيلومترات من تلك القرية حيث القاهرة تزهو بغوايتها، يجلس شيخ أنيق في صالة في مسجد أمام عدد من فناني مصر يدرسون خطتهم لأداء فريضة الحج للعام الحالي.

 وهمست الفنانة دلال عبدالعزيز، أنها ستصطحب حماة ابنتها الفنانة دينا سمير غانم لأداء الحج، فتبعتها تمتمات الحضور "بارك الله فيكِ يا أخت دلال"، المشهد وصفه إعلامي مصري طلب عدم ذكر اسمه بأنّ بعض الفنانين يختال بسفره إلى الحج أو إلى العمرة أكثر من مرة "، مؤكدّا أنّ هناك رجال أعمال مصريون ينظمون لهم رحلات مجانية في طائرات خاصة".

وأضاف أنّ الفنانة سهير رمزي هي صاحبة النصيب الأكبر في رعاية هذه الرحلات، كون زوجها له علاقات وطيدة بمالكي فنادق في مكة المكرمة مطلّة على المسجد النبوي الشريف.

وأعلن  مصــدر مطـــلع "شــكلت رحلات الفنانين في الــسابق والحاضر مادة دسمة للإعلام، خصــوصًا أنهم كانوا بغالبيتهم يحرصون على تمرير خبر عن سفرهم لإضفاء هالة إيمانية حولهم، والأبرز في ذلك فنانات الاستعراض"الراقصات".

ويورد أن جوازات سفر هؤلاء الفنانات تكشف تجاوز عدد مرات حصولهن على تأشيرات عمرة خلال العام الواحد 10 مرات، كما أن قوائم الحجاج غالبًا ما كانت تتصدرها أسماؤهن، ومن بينهن فيفي عبده، سهير زكي "اعتزلت وتلقب بالحاجة"، هياتم، نجوى فؤاد، دينا، بخلاف قائمة الفنانات اللواتي أعلنّ اعتزالهن وارتداءهن الحجاب مثل، سهير البابلي وحنان ترك وصابرين وسهير رمزي.

 ووأشار إلى أنّ قائمة الفنانين المصريين الذين يؤدون الحج هذاالعام تضم عددًا كبيرًا من الرجال والنساء، أبرزهم أحمد عز، مصطفى شعبان، محمد رجب الذي اصطحب معه والده، رامز جلال وشقيقه ياسر، يسرا، إيناس الدغيدي، وفاء عامر، شريف منير، حسن الرداد، منة فضالي، تامر حسني.

وأكد أنّ طائرات خاصة ستقل عددًا منهم، ينافسهم في الحج مسؤولون سابقون وحاليون أهمهم رئيس المجلس العسكري المصري وزير الدفاع السابق المشير حسين طنطاوي وزوجته، رئيس الوزراء إبراهيم محلب، وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب، وزير الأوقاف محمد حمدي جمعة، ومفتي الديار المصرية شوقي علام.

وتحرص الفنانات على أن يعوضن عدم ظهورهن بأزياء لافتة خلال موسم الحج، بوضع أكسسوارات غالبيتها تحمل تواقيع دور عالمية، وعلى رأس هؤلاء سهير رمزي وفيفي عبده.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضجيج إعلامي حول الرحلات إلى السعودية لأداء الفريضة  للعام الحالي ضجيج إعلامي حول الرحلات إلى السعودية لأداء الفريضة  للعام الحالي



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates