كارول ترفض المشاركة في المسلسلات بسبب الشحرورة
آخر تحديث 12:58:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" أنها تعمل على ألبوم جديد

كارول ترفض المشاركة في المسلسلات بسبب "الشحرورة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارول ترفض المشاركة في المسلسلات بسبب "الشحرورة"

المطربة اللبنانية كارول سماحة
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أعربت المطربة اللبنانية كارول سماحة عن فخرها بالنجاح الساحق الذي حققته أغنيتها الجديدة "الشرق العظيم"، التي عرضت على القنوات الفضائية العربية منذ يومين، كاشفة أنه من الصعب تكرار تجربة المسلسلات، لأنها تعيقها كثيرًا عن الغناء، لاسيّما أنها أقدمت على تجربة التمثيل مرة واحدة، في مسلسل "الشحرورة".

وأوضحت كارول، في تصريح لـ"صوت الامارات"، "كنت أعلم جيدًا أنَّ الأغنية ستحقق نجاحًا كبيرًا، نظرًا للإنتاج الضخم، الذي أنفق عليها منذ بداية العمل، ولكن فرحتي ازدادت عندما وجدت أنَّ هناك الآلاف من العرب يشاركون الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضافت "أحب أن أشكر كل من شارك في هذا العمل الملحمي، الذي سيظل يذكره التاريخ، بداية من الفنان الكبير مروان خوري، وأيضًا الموسيقار ميشال فاضل، وكل من شارك في الإنتاج والتصوير والإخراج".

وعن ألبومها الجديد، أبرزت كارول أنه "مازلنا نعمل جاهدين على الألبوم، سجلت عددًا من الأغنيات المصرية واللبنانية، ولكني لم انته بعد من تسجيله، كما لم أحدّد بعد الميعاد النهائي لطرح العمل، لاسيّما أنَّ هناك عددًا كبيرًا من الحفلات والمهرجانات التي تعيق طريقي في تسجيل أغاني الألبوم".

وكشفت كارول، عن الأشكال الموسيقية التي سيتضمنها العمل الجديد، موضحة أنّه "لن يختلف كثيرًا عن ألبوماتي السابقة، (إحساس) و(حدودي السما)، فأنا أعمل دائمًا جاهدة في استخدام جميع الألوان والأشكال الموسيقية، وأيضًا أحب أن أظهر الأغاني السريعة والدرامية والحزينة والهاوس، لأنني أعلم جيدًا أنَّ جماهيري متنوعة ومختلفة في أذواقها".

وفي شأن إمكان قيامها مرة أخرى بكتابة أغان، مثلما فعلت في ألبومها الأخير "إحساس"، بيّنت كارول "دائمًا ما أحب أن أجلس مع نفسي، وأكتب الشعر، ولكن هذا ما لا أستطيع أن أعد به جمهوري، فأنا دائمًا ما أكتب، ولكني لم أحدد بعد إن كنت سأغني مرّة أخرى من كلماتي"، مشيرة إلى أنه "في الألبوم الماضي، عندما فعلت ذلك، تكلمت حينها مع الملحن محمد يحيى، وعرضت عليه كلمات الأغنية، وحينها أبدى إعجابه وساعدني فيها، أما الألبوم الجديد ما زال قيد التحضير".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول ترفض المشاركة في المسلسلات بسبب الشحرورة كارول ترفض المشاركة في المسلسلات بسبب الشحرورة



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates