كرة القدم موضوع مهم يطرح للنقاش في السينما المصرية خلال الفترة المقبلة
آخر تحديث 22:29:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجزء الثاني من "زمهلاوية" و"عيال حريفة" و"4-4-2" وحياة مرتضى

كرة القدم موضوع مهم يطرح للنقاش في السينما المصرية خلال الفترة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كرة القدم موضوع مهم يطرح للنقاش في السينما المصرية خلال الفترة المقبلة

كره القدم
القاهرة - نسرين علاء الدين

تسيطر فكرة كره القدم على معظم الأفلام السينمائية خلال المرحلة المقبلة، حيث تتصدر أزمات كره القدم؛ سيناريوهات الأفلام وتنتقل الملاعب إلى شاشات السينما، بعد تجارب معدودة، مثل "كابتن مصر" الذي عرض أخيرًا، حيث كشفت الفنانة نرمين ماهر، عن أنها ستقدم شخصية كوميدية في فيلم "عيال حريفة" تدعى "سهر" التي تعمل مديرًا فنيًا لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية.

وأوضحت ماهر، في تصريحات صحافية، أنّه يتبقى لها نصف مشاهد الفيلم فقط لتنتهي منه؛ لطرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، و"عيال حريفة" بطولة: محمد لطفي ونرمين ماهر وبوسي ومحمود الليثي، ومن تأليف سيد السبكي وإخراج محمود سليم.

كما يستعد المطرب سعد الصغير والراقصة صافيناز والمطرب محمود الليثي والراقصة أليسار؛ لبدء تصوير فيلمهم "4-4-2" خلال أيام، في منطقة الحزام الأخضر داخل مدينة 6 أكتوبر، وأوضح الليثي في تصريحات صحافية، أنّ أحداث الفيلم تدور حول فريق مكون من مجموعة سيدات للعب كرة القدم ومنافسة الفرق العالمية، ويدربهم سعد الصغير، مشيرًا إلى أنّه يجسد شخصية شقيق مدرب الفريق، من يقنعه في فكرة تكوين فريق كرة قدم نسائي.

وأبرز الليثي، أنّ الهدف من فكرة تقديم عدد من الراقصات في فريق كرة القدم؛ رسم الضحكة على شفاه الجمهور، مؤكدًا أنّ الفيلم "كوميدي ترفيهي" بعيد عن أي إسقاطات سياسية أو اجتماعية، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتأليف سيد السبكس وإخراج محمد شوري.

وأيضًا يستعد المخرج أحمد فايق لتقديم جزء جديد من فيلم "الزمهلاوية" الذي شارك في بطولته بشرى وأحمد عزمي وصلاح عبد الله وانتصار وهالة فاخر، مبيّنًا أنّ الجزء الثاني؛ سيتناول أزمات "الالتراس" واتحاد الكرة، ومشاكل نادي "الزمالك"، وسيشارك فيه عدد من اللاعبين المعتزلين والذين لا يزالوا في الملاعب، فيما بيّن رئيس "الزمالك" مرتضى منصور، أنّه يتم الإعداد لفيلم يدور حول قصه حياته، يجسده محمود عبد العزيز وجار كتابه السيناريو الخاص به حاليًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرة القدم موضوع مهم يطرح للنقاش في السينما المصرية خلال الفترة المقبلة كرة القدم موضوع مهم يطرح للنقاش في السينما المصرية خلال الفترة المقبلة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates