ليلى علوي تؤكّد أنّ عودتها إلى السينما تحمل مفاجأة للجمهور
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" أهمية تكريم الأعمال الهادفة

ليلى علوي تؤكّد أنّ عودتها إلى السينما تحمل مفاجأة للجمهور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليلى علوي تؤكّد أنّ عودتها إلى السينما تحمل مفاجأة للجمهور

الفنانة ليلى علوي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة ليلى علوي عن عودتها إلى السينما مجددًا بعد غياب طويل، إذ تشارك في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" للمخرج يسري نصر الله، مشيرة إلى أن دورها سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور.

وأضافت علوي في حديث إلى "صوت الامارات"، أنها ترغب في تقديم أعمال مميزة تختلف عما قدمته من قبل، وبيّنت أنها لم ترتبط بأي أعمال درامية تُعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

وأكّدت على ضرورة أن يساهم الفنانون في تقديم أعمال هادفة ومميزة تعيد المشاهدين إلى السينما الجيدة، ولفتت إلى أن الأفلام التي لا تقدم مضمونًا مفيدًا أصبحت تنتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وتابعت "علينا أن نقدم الأعمال المختلفة حتى نصنع الإبداع من جديد ونعيد الحراك للسينما".

وردًا على سؤال بشأن مشاركتها في المسرح، أوضحت ليلى علوي أنها لم تحصل على عروض جيدة تعيدها مرة أخرى إلى هذا المجال الشيق، وتابعت "أعظم ما يميز هذا الفن هو التفاعل المباشر مع الجمهور".

وأشارت إلى أنها تستعد للمشاركة في مسرحية "كيلوباترا"  المقرر عرضها على المسرح القومي بداية العام المقبل، وأبرزت "المسرح الآن يمر بحالة من النهوض خصوصًا بعد تقديم العديد من المسرحيات بداية من انطلاق مشروع تياترو مصر الذي قدمه الفنان أشرف عبد الباقي وكذلك مسرح مصر أيضا بقيادة أشرف عبد الباقي".

وعبّرت ليلى علوي عن سعادتها بتكريمها في المهرجان القومي للسينما، وأكدت "سعدت به كثيرا فهذا المهرجان يعتبر من أقدم المهرجانات السينمائية وتكريم الفنان يجعله يشعر بالفخر".

وتحدثت عن إنقاص وزنها بالقول "أردت فعل ذلك وقمت باتباع نظام غذائي دائم ليكون أسلوب حياة وهو يشعرني بالسعادة لأن الرشاقة حلم أي امرأة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى علوي تؤكّد أنّ عودتها إلى السينما تحمل مفاجأة للجمهور ليلى علوي تؤكّد أنّ عودتها إلى السينما تحمل مفاجأة للجمهور



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates