ماجدة خيرالله تؤكد انقلاب خريطه المتابعة الرمضانية بعد الأسبوع الأول
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منتقدة اعتماد الفنان عادل في نجاحه على شعبيته فقط

ماجدة خيرالله تؤكد انقلاب خريطه المتابعة الرمضانية بعد الأسبوع الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجدة خيرالله تؤكد انقلاب خريطه المتابعة الرمضانية بعد الأسبوع الأول

الناقدة ماجده خير الله
كتبت ـ نسرين علاء الدين

حلل مجموعة من النقاد الأعمال الرمضانية هذا العام، متوقعين نجاح أو فشل النجوم عبر إعطاء رؤية مبدئية.
 
وأكدت الناقدة ماجده خير الله أن هذا العام سيشهد انقلاب في خريطه المتابعة بعد الأسبوع الأول.
 
وأشارت إلى أنها تنتظر نيللى كريم التي تربعت على عرش الدراما العامين الماضيين حيث أنها تعمل من دون كاملة أبو ذكري هذا العام، إلى جانب اختيارها لقضية مستهلكة مثل الإدمان، مما قد يضعف أسهمها.
ورفضت متابعة الفنان أحمد السقا في مسلسل "ذهاب وعودة" بسبب المطاردات التي يعتمد عليها دائمًا، وهذا ليس في صالحه.
 
وتوقعت ماجدة خير الله نجاح مسلسل "العهد" لغادة عادل لأن المؤلف محمد أمين راضي والمخرج خالد مرعي متألقين منذ عامين.
 
وأشارت إلى أنها تتوقع نجاح مسلسل "مريم" لهيفاء وهبي، نظرًا لاعتمادها على مخرج قوي مثل محمد علي ويشاركها خالد النبوي، أما "مولد وصاحبه غايب" فلن يحقق مشاهده تذكر لأنه لن يشاهد أحدًا عملين لنجم واحد سواء هيفاء أو فيفي عبده.
 
وتنتظر خيرالله مسلسل "ألف ليلة وليلة" نظرًا لتقديمه مرة آخرى بعد 20 عامًا وبعد أن قدمه فهمي عبد الحميد، وتنتظر الجديد على مستوى الجرافيك والقصص.
 
وترى أن مسلسل عادل إمام "أستاذ ورئيس قسم" سيحقق نسب مشاهدة عالية، ولكن من دون نجاح فهو مجرد يعتمد على شعبيته فقط.
 
وأضافت:  "مسلسل لعبة إبليس ليوسف الشريف لن يحقق نجاح يذكر نظرًا لان أجواء مسلسلاته اصبحت تشبه بعضها من دون تنويع"
 
وأثنت على تجربة دنيا سمير غانم في مسلسل "لهفه" الذي توقعت له النجاح نظرًا لخروجها من عباءة أحمد مكي في  "الكبير قوى"، مؤكدة أن مسلسل غادة عبد الرازق "الكابوس" جدير بالمشاهدة، وتمنت ألا يكرر كريم عبد العزيز يكرر نفسه في "وش تاني".
 
واعتبر الناقد طارق الشناوي خارطة دراما رمضان مبهمة، ولكن الخطوط العريضه تشير إلى أن مسلسل "لهفة" سيستحوذ على عدد كبير من الجماهير بسبب الكوميديا المختلفه وضيوف الشرف وكذلك مسلسل "العهد" للسينارست محمد أمين راضي.
 
 وشدد على أن الشباب سيحفروا لأنفسهم مكانًا عبر مسلسل "حق ميت" لحسن الرداد وإيمي سمير غانم، أما السقا فاستخدامه للإثارة وتكرارها لن يؤدي به إلى النجاح.
 
ونوه إلى أن "الكابوس" اختبار صعب لغادة عبد الرازق، حيث أنها أخفقت مرتين قبل ذلك، وأضاف: "بين السرايات اعتمد على فريق مسلسل الحارة ويحمل نفس الأجواء ولكنه سيكون عمل قوي".
 
ونوه إلى أنه قد تسقط هيفاء وهبي في مسلسل "مولد وصاحبه غايب"بسبب الخلافات التى حاصرته ثلاثة أعوام، متوقعًا نجاح مسلسل "مريم" بسبب تطور الأداء التمثيلي الحاص بها.
 
وعبر طارق الشناوي عن أنه ينتظر مسلسل "طريقي" لشيرين لأنها لديها كاريزما، وتمنى أن يراها أثناء المسلسل الذي يروي قصه كفاحها.
 
وأكد الشناوي أنه لا بد ممن إلقاء الضوء على الدراما الإذاعية المتوقع لها النجاح ،مثل يحيي الفخراني وأحمد عز ومحمد هنيدي.
 
وأكد الناقد محمود قاسم أن الأكثر جدلًا هذا العام هو مسلسل "حارة اليهود" لمنة شلبي نظرًا لتناوله ملف شائك، إلى جانب مسلسل "بين السرايات" لباسم سمرة وسيمون.
 
ووصف أحمد السقا في"ذهاب وعوده"، وكريم عبد العزيز في "وش تاني"، ويوسف الشريف في "لعبه إبليس"، بأنه لا جديد يقدمه هؤلاء النجوم.
 
وصرحت الناقدة ماجدة موريس بأنها تنتظر بفارغ الصبر مسلسل الكاتبه مريم ناعوم "تحت السيطره" بسبب ثقتها فيها.
 
وتابعت "سنتابع مريم لهيفاء وهبي حرصا مني على خالد النبوى والمخرج محمد علي، إلى جانب انتظارها كريم عبد العزيز باعتباره ممثل موهوب، وكذلك مسلسل الزعيم عادل إمام الذي يستحق المتابعة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجدة خيرالله تؤكد انقلاب خريطه المتابعة الرمضانية بعد الأسبوع الأول ماجدة خيرالله تؤكد انقلاب خريطه المتابعة الرمضانية بعد الأسبوع الأول



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates