محمد رمضان يؤكد أنَّ شد أجزاء محطة مهمة في مشواره الفني
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ"صوت الإمارات" بدء التحضير للموسم الرمضاني المقبل

محمد رمضان يؤكد أنَّ "شد أجزاء" محطة مهمة في مشواره الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد رمضان يؤكد أنَّ "شد أجزاء" محطة مهمة في مشواره الفني

الفنان محمد رمضان
القاهرة - ملك يوسف


وعد الفنان محمد رمضان، جمهوره بأنَّه لن يغيب عن الدراما التليفزيونية مرة أخرى، مشيرا إلى أنَّ ما حدث من أزمة خلال الموسم الماضي لن تتكرر وأن مؤلف العمل هشام هلال بدأ في كتابة حلقات المسلسل المقرر تقديمه في السباق الرمضاني المقبل.

وأوضح رمضان في حديث مع "صوت الامارات"، أنه يعد الجمهور بعمل جيد نجاحه يفوق عمله السابق "ابن حلال"، مشيرا إلى أنه أيضا سيعتمد على أن يقدم ما يمس الناس ومن قلب حياتهم.

 وعن المغامرة الكبيرة التي خاضها بعد أن قام بتغيير نوعية الأفلام التي يقدمها في فيلم "شد أجزاء"، أشار إلى أن "ذلك شكل محطة مهمة في حياتي الفنية وخروج كامل من جلدي ومن نجاح أفلامي السابقة وتقديمه دون العناصر التجارية المتواجدة في أفلامي السابقة ونجاحه شكل نقطة جديدة فارقة في مشواري السينمائي".

وأكد أنَّه كان يتوقع نجاح الفيلم، قائلًا: "ثقتي بالله لم تهتز لثانية واحدة والحمد لله توكلت على الله وتخليت عن العناصر التجارية وكان النجاح حليفنا جميعا".

ونفى رمضان الاستعانة بدوبلير في المشاهد الصعبة، مشيرا إلى أن قراره كان أن يقدم كل المشاهد بما تحمله من خطورة، لافتا إلى إصابته ببعض الخدوش والكدمات، مستدركًا: "لكن كان الأهم هو خروج المشاهد بأفضل شكل ممكن وهذا ما وفقنا الله إليه".

وحول اهتمامه بآراء النقاد، قال: "أتابع بالتأكيد لأني أعتبرهم الضمير الفني للممثل وأنا أحب أن أكون متصالحًا مع ضميري سواء أكان النقد بالسلب أم بالإيجاب ينبغي أن يكون محط اعتبار ودراسة مني للخطوات المقبل".

 وفي نهاية حديثه، عبر الفنان محمد رمضان عن سعادته الشديدة بعودته إلى عرض مسرحية "رئيس جمهورية نفسي" خلال أيام عيد الأضحى المقبل في مدينة الإسكندرية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يؤكد أنَّ شد أجزاء محطة مهمة في مشواره الفني محمد رمضان يؤكد أنَّ شد أجزاء محطة مهمة في مشواره الفني



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates