مروان خوري يؤكد أحداث الوطن العربي تشغل بال الفنانين
آخر تحديث 19:01:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" عن أغنية ستفاجئ الجميع

مروان خوري يؤكد أحداث الوطن العربي تشغل بال الفنانين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مروان خوري يؤكد أحداث الوطن العربي تشغل بال الفنانين

المطرب اللبناني مروان خوري
القاهرة - محمود الرفاعي

أعرب المطرب اللبناني مروان خوري، عن سعادته البالغة للعودة مرة أخرى إلى مصر والغناء على أرضها، وذلك بعد فترة غياب طويلة دامت ما يقرب من ستة أعوام.

وأكد خوري في تصريح إلى "صوت الإمارات" أنَّ "مصر بالنسبة لي هي بلدي الثاني الذي أشعر دومًا فيه بالأمن والأمان، ولذلك أحب دائمًا من فترة إلى أخرى أن أعود إليها وأغني لجمهوري الحبيب العاشق للموسيقى والغناء".

وبشأن غيابه عن الغناء في مهرجان الموسيقى العربية، أوضح خوري "التغيب عن المهرجان ليس قرارًا نابعًا من شخصي، فعندما يتم توجيه الدعوة لي لحضور الفعاليات، أبدي موافقتي على الفور؛ لأنَّ مهرجان الموسيقى العربية له مكانة كبيرة في قلبي وفي قلب كل فنان عربي، والغناء أمام جمهور دار الأوبرا المصرية له طعم مختلف تمامًا".

وأضاف "الأحوال والأحداث التي مرت فيها مصر، أخيرًا كانت السبب الرئيسي وراء انشغال عدد من المطربين عن مصر بسبب عدم وجود فعاليات وأحداث غنائية، ولكن بعد أن نجحت مصر بالوصول إلى الاستقرار، أرى أنها عادت كي تتألق في سماء الموسيقى العربية من جديد".

وأشار خوري إلى أنَّ أغنيته التي أهداها إلى مصر في حفله "هي من أحلى الأغنيات التي استمعت إليها وهي تصف مصر بشكل رائع للشيخ إمام ولذلك أحببت أن أقدمها بصوتي لتكون هدية للشعب والجمهور المصري، وحتى لا يشعر المصريون بأنني بعيد عنهم، سأجهز في الأيام المقبلة أغنية باللهجة المصرية وستكون مفاجأة لكل من سيستمع إليها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروان خوري يؤكد أحداث الوطن العربي تشغل بال الفنانين مروان خوري يؤكد أحداث الوطن العربي تشغل بال الفنانين



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates