مسلسلات رمضان تشهد تألقًا لافتًا لمعتزلي الأضواء العائدين إلى الشاشة
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عودة نجوى إبراهيم وسيمون وشيرين رضا بعد طول غياب

مسلسلات رمضان تشهد تألقًا لافتًا لمعتزلي الأضواء العائدين إلى الشاشة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسلسلات رمضان تشهد تألقًا لافتًا لمعتزلي الأضواء العائدين إلى الشاشة

الفنانة سيمون
كتبت/نسرين علاء الدين

شهد مسلسل "بين السرايات " عودة الفنانة سيمون إلى الأضواء مجددًا بعد غياب لأعوام، من خلال أداءها لدور ابنة سايس جراج في الحارة، حيث لقي أداءها إشادة الجميع.

وعادت أيضًا النجمة نجوى إبراهيم التي أطلت من خلال مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" لعادل إمام، لها حيث كان أول ظهور لها في حلقة أمس، وجاء ظهورها مميزًا في المشاهد التي جمعتها بالزعيم، وكأنها لم تغيب عن الساحة طوال الأعوام الماضية.

وحصلت شيرين رضا على الرصيد الأكبر من إعجاب الجمهور، من خلال دورها المميز في مسلسل "العهد" للسيناريست محمد أمين راضي، وفى مسلسل "ستيفا"، وفي كل منهما ظهرت بشخصية مختلفة عن الأخرى، بأداء مميز ومتقن يتعارض تماما مع ابتعادها عن الكاميرات أعوامًا طويلة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسلات رمضان تشهد تألقًا لافتًا لمعتزلي الأضواء العائدين إلى الشاشة مسلسلات رمضان تشهد تألقًا لافتًا لمعتزلي الأضواء العائدين إلى الشاشة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates