مصادر تنفي منع أحلام من دخول لبنان بسبب سخريتها من الشعب
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد شتمها اللبنانيين ووصفهم بالشحاذين

مصادر تنفي منع أحلام من دخول لبنان بسبب سخريتها من الشعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصادر تنفي منع أحلام من دخول لبنان بسبب سخريتها من الشعب

الفنانة الإماراتية أحلام
بيروت ـ ميشال حداد

اثارت تعليقات الفنانة الإماراتية أحلام ليل الخميس عبر صفحتها في موقع " تويتر " جملة من الاعتراضات الشعبية في لبنان، وذلك بعد ان وصفت اللبنانيين بالشحاذين اثر التعليقات التي تناولت إيقاف برنامجها في تلفزيون دبي الذي كان يحمل تسمية " الملكة " و خروج تسجيل صوتي الى العلن منسوب الى الشيخة هند ال المكتوم تدين تصرفاتها في تلك الفكرة التلفزيونية التي كانت قائمة على تمجيدها من قبل المعجبين و المعجبات .

ويبدو ان بعض التعليقات التي واكبت عملية الغاء استمرارية برنامج " الملكة " أدت الى نوع من التوتر غير العادي بين أحلام و عدد كبير من اللبنانيين خصوصاً بعد ان نشرت تعليق قالت فيه :"انا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية".

ثم هاجمت النقابات الفنية في لبنان و قالت : "وين نقابة الفنانين المحترفين لما الزبالة اللي في لبنان تسي لبنت الامارات نائمين والا انتوا على راسكم ريشة"، و هي الناحية التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي و برز في الأفق عنوان عريض يطالب الجهات المعنية في الدولة اللبنانية باتخاذ قرار لمنع أحلام من دخول لبنان بعد ان اهانت الشعب و الاعلام اللبناني مع العلم ان عملية توقيف برنامجها أتت من الامارات العربية المتحدة و ليس من لبنان .

" العرب اليوم " حاول الاتصال بالمسؤولين عن نقابة الفنانين المحترفين في بيروت و اتى الجواب ان اليوم هو عطلة رسمية لمناسبة الجمعة العظيمة لدى الطوائف المسيحية و ان لا بيان رسمي حتى الان حول تلك المسألة و ربما الامر يستمر على حاله حتى نهاية عيد الفصح أي الأسبوع المقبل .

في المقابل اكدت مصادر بارزة في وزارة الثقافة اللبنانية إضافة الى مصادر من وزارة الداخلية ان لا قرار رسمي يمنع أحلام من زيارة لبنان و حتى ان لا نية لاتخاذ مثل تلك الخطوة لان لم يسبق ان وضع لبنان اسم أي فنان في اللائحة السوداء نتيجة تصريح اعلامي .


الكارثة ان أحلام تحاول توجيه بوصلة الازمة الى مسار إقليمي و تقول : انتم تهاجموني لأنني خليجية " وهي الناحية غير الصحيح لان الاعلام العربي بأكمله كتب عن مسألة توقيف برنامجها و حتى الصحافة الخليجية تناولت الموضوع و مما يدحض الاتهامات الموجهة الى عدد كبير من الأقلام التي مارست دورها في تغطية موضوع برنامج " الملكة " .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر تنفي منع أحلام من دخول لبنان بسبب سخريتها من الشعب مصادر تنفي منع أحلام من دخول لبنان بسبب سخريتها من الشعب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates