ممنوع استخدام صوت الشحرورة بجانب صوت أخر في الكليبات
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عائلة الشحرورة في أول بيان شديد اللهجة

ممنوع استخدام صوت الشحرورة بجانب صوت أخر في الكليبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممنوع استخدام صوت الشحرورة بجانب صوت أخر في الكليبات

الفنانة المرحومة صباح
القاهرة ـ محمود الرفاعي

تحذر عائلة الفنانة المرحومة صباح "جانيت فغالي"،  كافة وسائل الإعلام المرئي و المسموع و الصحافة الورقية و الإلكترونية جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وجميع العاملين في القطاع الفني والأشخاص الطبيعيين و كل من يعنيه الامر ..

يمنع منعا باتًا من وضع صوت و صورة الفنانة صباح ( جانيت الفغالي )، في أي إعلان من الإعلانات المرئية و المسموعة و المكتوبة أو مشاركة أيًا كان بصوتها مع أي إنسان آخر في اسطوانات و أغاني قديمة أو جديدة، كما نحذّر من استعمال صورها العامة لأية اغراض مشبوهة ومسيئة لصورتها و لشخصها في اية وسيلة من الوسائل المذكورة أعلاه، و يعتبر كل من يتناقل الصور المسيئة مشارك في الاساءة و سنعتبر أنه تعدّي مقصود و مباشر .

كما نحذّر أي كان من استعمال صورها الخاصة في منزلها أو أي مكان أخر لها قبل او بعد الرحيل سواء للإستخدام الشخصي أو التجاري، تحت طائلة المسؤولية و الملاحقة القضائية فإن جميع حقوق الملكية الفكرية والأدبية والفنية وغيرها إضافة الى صورها الخاصة وسيرتها واغانيها وصوتها وكل ما شابه للفنانة ، مملوكة حصرًا من عائلتها ، وممنوع منعا باتًا لأي كان، التصرف بها بأي شكل من الأشكال دون الرجوع إلى السيدة كلودا فاضل عقل، التي تمتلك توكيل حصري من صباح  لوضع كتاب عن سيرتها الشخصية و الفنية، والحصول على الاذونات اللازمة، تحت طائلة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية للمحافظة على هذه الحقوق وحقوقنا.

يعتبر هذا التحذير كإنذار قانوني، وأضاف البيان بعض الملاحظات الهامة، فمنها  اغاني صباح الشائعة و المتداولة أصلًا، ممكن تداولها بشرط عدم استخدامها تجاريًا لحساب أي كان أو وضع صوتها إلى جانب أي صوت أخر في كليبات و اسطوانات يعني دون التلاعب بها، و عدم استخدام صوتها و صورتها في الاعلانات.
 فالصور الموجودة على الأنترنت غير ممنوع استخدامها و تداولها، شرط عدم التلاعب بها و الإساءة للفنانة صباح، و بالنسبة للصور الشخصية أو الخاصة ، معني بها ، الزوار الذين كانوا يقومون بزيارتهاو بتسريب تلك الصور للعلن ، و أية صورة قد تكون التقطت لها يوم الرحيل و بعد الرحيل ( لان اولاد الحرام كتار)، و بالنسبة لسيرة حياتها ، فهو ممنوع لأي كان لا يملك تفويض من العائلة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممنوع استخدام صوت الشحرورة بجانب صوت أخر في الكليبات ممنوع استخدام صوت الشحرورة بجانب صوت أخر في الكليبات



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates