مي عز الدين مذيعة تقع في شباك الحب في مسلسل حالة عشق
آخر تحديث 16:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

ينتمي إلى الدراما الاجتماعية ويهتم بتقديم الحارة الشعبيّة

مي عز الدين مذيعة تقع في شباك الحب في مسلسل "حالة عشق"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي عز الدين مذيعة تقع في شباك الحب في مسلسل "حالة عشق"

مي عز الدين في مسلسل "حالة عشق"
القاهرة – محمود الرفاعي

ينتمي مسلسل "حالة عشق" إلى نوعية الدراما الاجتماعية الرومانسية التي تحمل رهان مي عز الدين، في تجربة جديدة من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج إبراهيم فخر. ويشارك في العمل 

روجينا وهالة فاخر وسهر الصايغ وأشرف زكي وراندا البحيري ورامز أمير وعمر متولي ونورهان وأحمد فتحي وملك قورة وأحمد صيام وهند رضا وياسر فرج.

وتعمل مي عز الدين مذيعة في إحدى المحطات الفضائية وتنتمي إلى عائلة أرستقراطية إلا أنها تتواجد في منطقة شعبية خلال الأحداث، ويستعرض العمل قصة الحب التي تنشأ بينها وزميلها في المحطة حازم سمير.

وعبّرت مي عز الدين عن سعادتها بالمشاركة في العمل، وأضافت "سعيدة للغاية بهذه التجربة لأنها جعلتني أشارك مع المؤلف محمد صلاح العزب للمرة الثانية، بعد أن قدمت معه في رمضان المنصرم عمل أكثر من رائع مثل (دلع بنات)، كما أتعاون للمرة الأولى مع المخرج الموهوب إبراهيم فخر، وأعتقد أن القضايا التي يطرحها المسلسل ستكون جذابة للمشاهد، فالأحداث تدور في قلب الحارة المصرية".

وأشارت الفنانة راندا البحيري إلى أنها تعتبر المسلسل من أبرز الأعمال التي ستعرض في رمضان هذا العام، وبيّنت أنه يضم عددًا من المشاهد الصعبة، وتابعت "علاقتي بمي عز الدين بدأت منذ سنوات، وتقابلنا بواسطة عصام كاريكا، ورشحتني من قبل في مسلسل من إخراج مجدي أبوعميرة وهو "الحقيقة والسراب"، وكانت تتمنى أن نشارك في عمل معًا، حتى رشحتني في هذا العمل الذي أجسد فيه شخصية دعاء وهي معقدة وترتبط بعلاقة حب برامز أمير"

وأبرزت "هذه التجربة ستظهرني للمرة الأولى في دور الشر وأعتبرها تحديًا لنفسي في التمثيل".

ولفتت إلى أنّ "أجواء التصوير ممتعة، والنجوم يحرصون على تقديم شىء جيد للجمهور وكل منا يريد تقديم الأفضل، وبالمناسبة لا يوجد أساس من الصحة للشائعات التي انتشرت عن وجود خلافات بيني وبين مي عزالدين أو أي من فريق العمل لأن العمل مسؤولية كل من يشارك فيه ويعتمد على البطولة الجماعية، وبالتالى لكل شخصية محور أساسي في الأحداث فلابد أن تكون أجواء التصوير على مستوى جيد حتى تساعد على العمل والإبداع".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عز الدين مذيعة تقع في شباك الحب في مسلسل حالة عشق مي عز الدين مذيعة تقع في شباك الحب في مسلسل حالة عشق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عز الدين مذيعة تقع في شباك الحب في مسلسل حالة عشق مي عز الدين مذيعة تقع في شباك الحب في مسلسل حالة عشق



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates