نادية لطفي تعبّر عن سعادتها بعد تكريمها في مهرجان القاهرة
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفت لـ"صوت الإمارات" عودتها مجددًا إلى الفن

نادية لطفي تعبّر عن سعادتها بعد تكريمها في مهرجان القاهرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادية لطفي تعبّر عن سعادتها بعد تكريمها في مهرجان القاهرة

الفنانة نادية لطفي
القاهرة ـ مصطفى القياس

أعربت الفنانة نادية لطفي عن سعادتها لاختيارها وتكريمها ضمن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المُقبلة، والذي تم وضع صورتها كشعار رسمي للمهرجان، الذي ينطلق في تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

وأضافت لطفي، في حديث إلى "صوت الإمارات"، "فكرة تكريم النجوم في مهرجانات بلادهم يكون لها أثر إيجابي للغاية على نفسيتهم، فأنا عن نفسي أتأثر كثيرًا بذلك التكريم، وما له من عائد معنوي كبير وأدعو الجميع لإعادة رونق الفن المصري من جديد، عبر أعمال فنية مميزة، ومهرجانات تستحق احترام العالم لنا، لتقديم صورة إيجابية عن بلدنا مصر الحبيبة".

وفي شأن ما تمر به مصر من أحداث صعبة، تابعت الفنانة القديرة "أيام صعبة نعيشها، ولكنها فترة وستعبر بمصر نحو بر الأمان، فمن الضروري التكاتف في الوقت الراهن، بغية إستقرار مصر، وتحقيق الأمن والسلام الداخلي والخارجي"، مشدّدة على "ضرورة الترفع عن المصالح الشخصية، والنظر إلى المصلحة العامة للدولة، ومواجهة ما نعيشه من أحداث صعبة جميعنا نتمنى أن تمر سريعًا وكأنها لم تأتِ".

وعن الفن، وعودتها مرة أخرى، أكدت الفنانة نادية لطفي أنها "استكفت من الفن، عبر أعمال فنية كثيرة للغاية، قدمتها أثناء مسيرتها الفنية"، مبرزة أنها "ابتعدت عن الفن والعمل به مُنذ زمن طويل، ولا نية للعودة للفن، والمُشاركة في أعمال فنية جديدة في الفترة المُقبلة".

وفي شأن صداقتها بنجوم ونجمات الفن الجميل، أوضحت "تجمعني الصداقة بالكثير من نجمات الزمن الجميل، ومازلنا نتواصل، وأتمنى لهن دوام الصحة والعافية".

وتطرقت الفنانة نادية لطفي، في ختام حديثا إلى "العرب اليوم"، إلى مشروع قناة السويس، متوقعة أنه "سيكون مشروعًا أكثر من رائع، وسيعود بالنفع على المصريين"، مشدّدة على "ضرورة وأهمية هذا المشروع بالنسبة للمصريين، حيث ألقى الضوء على فكرة إستثمار المصريين لأموالهم في هذا المشروع، وثقتهم في الرئيس السيسي، عبر شراء الأسهم في هذا المشروع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية لطفي تعبّر عن سعادتها بعد تكريمها في مهرجان القاهرة نادية لطفي تعبّر عن سعادتها بعد تكريمها في مهرجان القاهرة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates