نجمات لم يعقهن الفشل مع الشريك في خوض تجربة الزواج مرارًا
آخر تحديث 01:53:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشهرهن صباح ثم تحية كاريوكا وآخرهن غادة عبد الرازق

نجمات لم يعقهن الفشل مع الشريك في خوض تجربة الزواج مرارًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجمات لم يعقهن الفشل مع الشريك في خوض تجربة الزواج مرارًا

الفنانة الراحلة صباح الشحرورة
القاهره ـ ملك يوسف

على الرغم من اشتهار الرجل دائمًا؛ بزواجه الكثير ومحاولاته الدائمة للارتباط والاستقرار العاطفي والأسري؛ إلا أنّ هناك أيضًا عدد من النجمات لم يكللن أو يمللن من البحث عن الحب والاستقرار في منزل دافئ، على الرغم من الفشل الدائم الذي كان حليفهن؛ ليعلن العصيان والتحدي، وكان ذلك بداية من الفنانه صباح وحتى الفنانه غادة عبد الرازق مع خبر زواجها السادس.

تزوجت صباح، 11 مرة، بدأت منذ أن كانت في سن 19 من نجيب شماس، وانتهى زواجهما بسبب غيرته الشديدة عليها، وإصرارها على السفر إلى مصر لتصوير فيلم "سيبوني أحب"، وبعد سفرها إلى القاهرة تعرفت على الأمير خال بن سعود الذي تزوجها ورفض أهله الاعتراف بتلك الزيجة؛ فانفصلا.

وتواصلت، بعد ذلك، مع عازف الكمان أنور منسي، وتزوجته وأنجبت منه هويدا؛ لكنه أهملها وأدمن القمار؛ فتركته وانتهى ذلك الزواج، أما الزيجة الرابعة فكانت من المذيع أحمد فراج الذي انتهى زواجهما بسبب اختلافهما، فكان يطالبها دائمًا؛ بارتداء الملابس المحتشمة، وتطورت خلافاتهما حتى انتهى زواجهما؛ إلا أنها تحدثت عنه دائما أنه الرجل الوحيد الذي لم يخنها.

وتزوجت المرة الخامسة، من الفنان رشدي أباظة، واتسم زواجهما وطلاقهما بـ"السرعة نفسها" حيث انفصلت عنه بعد 24 ساعة فقط من زواجهما، وكان وقتها مرتبطًا بسامية جمال، وبعد ذلك تزوجت من النائب اللبناني جو حمود الذي تزوجته لعامين، وانتهى زواجهما بسبب انشغال كل منهما عن الآخر، وتزوجت أيضًا من يوسف شعبان سرًا، وبعد ذلك تزوجت من الممثل اللبناني وسيم طبارة الذي دام زواجهما خمسة أعوام، وتزوجت أخيرًا من فادي قنطاؤ الذي يعد أطول زواج لها حيث قضت معه 18 عامًا، وكان يصغرها بـحولي 40 عامًا.

وأيضًا تأتي الفنانة تحيه كاريوكا في قائمة النجمات اللواتي شهدت حياتهن عددًا من الزيجات التي وصلت إلى 14، منذ بدايتها في الفن وحتى آخر أزواجها، وكان أول زواج لها في العشرين من عمرها عام 1939، من أنطوان عيسى، ابن شقيقة بديعة مصابني، حيث كان قبل شهرتها ثم انفصلت عنه بعد أشهر عدة؛ بسبب استغلاله المادي، لتتزوج بعدها من محمد سلطان الذي لم يدم زواجه معها سوى ستة أشهر، وذلك بسبب مطالبته لها باعتزال الفن نهائيًا، وتزوجت بعد ذلك من رجل يهودي، وسافرت معه إلى بلاده بعدما أشهر إسلامه.

ولم تكتف "أسطورة الرقص الشرقي"، كما قيل عنها، بذلك؛ بل تزوجت بعدها من المخرج فطين عبد الوهاب، ثم الفنان أحمد سالم الذي سافرت معه إلى فلسطين، وانفصلت عنه بعدما ترددت شائعات عن وجود علاقة بينه وبين المطربة أسمهان، ثم بعدها تزوجت من حسين عاكف الذي لم يدم زواجهما سوى شهرين، أما الزيجة الثامنة، فكانت من الفنان رشدي أباظة، ثم تزوجت بعد ذلك من مصطفى كمال، بعدها تزوجت من عبد المنعم خادم ودام زواجهما خمسة أعوام، وانتهى الزواج بسبب طلبه لها باعتزال الرقص.

وتزوجت بعد ذلك من حسن حسين، وحدث الطلاق بعد علمها بوجود علاقة بينه وبين صباح؛ لتتزوج بعدها محرم فؤاد، الذي استمر زواجها منه ستة أشهر فقط، وتزوجت فيما بعد من أحمد ذو الفقار، ودام زواجهما لعام كامل، وكان أطول زواج لتحية من فايز حلاوة التي استمرت معه 18 عامًا، وانتهت لمشاكل بينهما في المحاكم وساحات القضاء، وفي النهاية تزوجت من المخرج المسرحي حسن عبد السلام.

ثم تحتل الفنانة نجوى فؤاد المرتبة الثالثة في عدد الزيجات، حيث وصلت إلى سبع زيجات، الأولى كانت من أحمد فؤاد حسن الذي أنجبت منه منة، وبعد ذلك تزوجت من أحمد رمزي؛ إلا أنّه سرعان ما وقع الطلاق، وكانت المرة الثالثة، من مدرب الرقص كمال نعيم، وحدث الطلاق بينها؛ لأنه أراد أن يسافر معها إلى دول عدة؛ لكنها رفضت وصممت على البقاء في مصر، وكان زوجها الرابع سامي الزغبي، وأيضًا تزوجت من اللواء محمد السباعي، والمطرب الراحل عماد عبد الحليم.

وتعد الفنانة سهير رمزي، أيضًا ضمن أشهر نجمات السبعينات في تعدد زيجاتها، حيث وصلت إلى تسع زيجات، ولم تستمر منهم إلا الأخيرة، حتى الآن, وكانت البداية من إبراهيم خان الذي دام زواجهما مدة عام كامل، بعدها ارتبطت مع الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز الذي تزوج عددًا من الفنانات، وبعد مرور في العام، تزوجت من رجل الأعمال الكويتي محمد الملا واستمر زواجهما لخمسة شهور فقط.

أما المرة الرابعة، فكانت من الملحن حلمي بكر الذي لم تستمر معه سوى أربعة أشهر، وبعدها تزوجت سريعًا من محمود قابيل ولم تدم علاقتهما طويلًا، وتزوجت من رجل الأعمال البورسعيدي سيد متولي، وحدث الطلاق بينهما مرات عدة، ثم تزوجت بعد ذلك، من الفنان فاروق الفيشاوي ولم يدم زواجه منها طويلًا أيضًا، وأخيرا كان زواجها من رجل الأعمال السوري خالد البكار.

وأخيرًا، الفنانة غادة عبد الرازق التي بدأ مشوارها مع الزواج من عمر 17 عامًا من رجل الأعمال السعوديّ عادل القزاز، ثمّ انفصلت عنه بعد أن أنجبت ابنتها الوحيدة، وجاءت الزيجة الثانية، من رجل أعمال بورسعيدي؛ لكن هذه الزيجة لم يكتب لها أن تستمر طويلًا نظرًا لفارق السن الكبير بينهما، والزاوج الثالث، كان من حلمي سرحان؛ لكنها أيضًا لم تستمر معه لوقت طويل، وتم الطلاق.

وكان الزواج الرابع من المنتج وليد التابعي الذي أنتج لغادة بعض الأعمال، ووقع الطلاق بينهما عام 2009 بعد أن تمّ الحكم عليه بالسّجن في قضيّة شيكات من دون رصيد، وكان هذا الطلاق الثالث والأخير بين غادة ووليد، بعد انفصاليين سابقين وصلحين بينهما, أما الزوج الخامس فكان الإعلامي محمد فوده، نهاية في العام 2011، ونشبت خلافات بين الزوجين ليقع الطلاق الأول بينهما، بعد عام تقريبا، ثم يعود فوده ويردها إليه حتى وقع الطلاق الثاني بينهما، والثامن في حياة غادة؛ لتعلن عنه الفنانة بنفسها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي، ومنذ أيام قليلة، أعلن الزواج السادس لها من رجل أعمال مصري إمارتي ولم يعلن عن هويته كاملة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات لم يعقهن الفشل مع الشريك في خوض تجربة الزواج مرارًا نجمات لم يعقهن الفشل مع الشريك في خوض تجربة الزواج مرارًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات لم يعقهن الفشل مع الشريك في خوض تجربة الزواج مرارًا نجمات لم يعقهن الفشل مع الشريك في خوض تجربة الزواج مرارًا



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates