نجم هوليوود جورج كلوني يدخل القفص الذهبي مع أمل علم الدين
آخر تحديث 18:15:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السمراء الممشوقة تمّكنت من إنهاء إضرابه عن الزواج

نجم هوليوود جورج كلوني يدخل "القفص الذهبي" مع أمل علم الدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجم هوليوود جورج كلوني يدخل "القفص الذهبي" مع أمل علم الدين

جورج كلوني وامل علم الدين
البندقية– سليم الحلو

تزوّج نجم هوليوود الأميركي جورج كلوني، أمس السبت، من خطيبته المحامية البريطانية- اللبنانية الأصل أمل علم الدين، خلال مراسم خاصة في مدينة البندقية.
وبحسب الناطق باسم كلوني، ستان روزيفيلد، فإنه تزوج أمل علم الدين، السبت 27  أيلول/ سبتمبر الجاري خلال مراسم خاصة في البندقية في إيطاليا".

وقد عَبر جورج كلوني، الذي يعتبر من أكثر الممثلين إثارة في العالم، القناة الكبرى في البندقية في مركب يتبعه حوالي عشرين مركبًا صعد إليها صائدو الصور ليصل إلى فندق "أمان" حيث عشاء رسمي فاخر بحضور 136 مدعوًا.

وتوافد الكثير من النجوم من بينهم مات ديمون، وبيل موراي، وبونو قائد فرقة "يو تو" الأيرلندية، وعارضة الأزياء السابقة سيندي كرووفرد وزوجها راندي غيربر, إلى البندقية؛ للمشاركة في احتفالات زواج النجم الهوليوودي الذي كان يعارض الزواج لفترة طويلة، بعد زواج أول من الممثلة تاليا بالزام في العام 1989 ما لبث أن انتهى بالطلاق في العام 1993.

وتمكّنت أمل علم الدين، السمراء الممشوقة صاحبة الشعر الأسود الطويل والمحامية الدولية في مجال حقوق الإنسان, في نهاية المطاف من تغيير رأيه؛ فهي محامية تبلغ 36 عامًا تابعت دروسًا في جامعة أكسفورد العريقة وعملت لدى محكمة العدل الدولية وكانت مستشارة للمحكمة الخاصة في لبنان حول اغتيال رئيس الوزراء رفيق الحريري، وساعدت الأمين العام للأمم المتحدة كوفي أنان في جهوده لإحلال السلام في سورية، ومن بين موكليها أيضًا رئيسة الوزراء الأوكرانية السابقة يوليا تيموشينكو ومؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج.

وولدت علم الدين في لبنان قبل أنَّ تنتقل للإقامة في بريطانيا في طفولتها بسبب الحرب.

أما كلوني الذي اختارته مجلة بيبول الأميركية "الرجل الأكثر إثارة في العالم",  فقد بدأ مسيرته الفنية قبل ثلاثين عامًا على الشاشة الصغيرة وحقّق شهرة عالمية قبل أنَّ ينتقل بنجاح كبير إلى الشاشة الكبيرة ممثلاً ومخرجًا ومنتجًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم هوليوود جورج كلوني يدخل القفص الذهبي مع أمل علم الدين نجم هوليوود جورج كلوني يدخل القفص الذهبي مع أمل علم الدين



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates