نجوم الدراما الغائبين يعودون في الموسم الرمضاني المقبل بنصوص متينة
آخر تحديث 15:45:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم يسرا ومحمود عبدالعزيز والفخراني وهند صبري وجمال سليمان

نجوم الدراما الغائبين يعودون في الموسم الرمضاني المقبل بنصوص متينة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم الدراما الغائبين يعودون في الموسم الرمضاني المقبل بنصوص متينة

الفنانة يسرا
القاهرة - سهير محمد


يشهد الموسم الدرامي في رمضان 2016 والذي بدأ التجهيز له مبكرا عودة عدد كبير من الفنانين الذين غابوا عن الموسم الرمضاني المنصرف منهم يسرا ومحمود عبدالعزيز ويحيى الفخراني وهند صبري وجمال سليمان.

ومن الفنانين العائدين الفنانة يسرا التي تتعاون لأول مرة مع المنتج ممدوح شاهين وتبحث الآن عن نص جيد تعود به بعد غياب حيث كان آخر عمل لها مسلسل "سرايا عابدين "بجزأيه.

وتعاقدت الفنانة هند صبري مع المنتج صادق الصباح على مسلسل لرمضان المقبل، وتبحث الآن عن سيناريو جيد لتقديمه ومع نفس الشركة تعاقد الفنان يحيى الفخراني على مسلسل كوميدي يكتبه عبد الرحيم كمال ويخرجه نجله شادي الفخراني وكان من المفترض أن يخرج هذا العمل للنور في رمضان الماضي لكن ضيق الوقت دفعتهم لتأجيل المسلسل للعام المقبل وسيبدأ الفخراني في التحضير الفعلي للمسلسل بعد انتهاء عرض مسرحيته "ليلة من ألف ليلة".

ويواصل الثنائي سامح عبدالعزيز وأحمد عبدالله تعاونهما في مسلسل "رمضان كريم" ينتجه جمال العدل ويقوم ببطولته باسم سمرة وروجينا، فيما يعود الفنان محمود عبدالعزيز بعد غياب عام على الموسم الرمضاني منذ أن قدم مسلسله الأخير "جبل الحلال" واختار موضوع ذا طابع كوميدي كتبه المؤلفان كريم فهمي وأحمد فهمي ويحمل عنوان "قرش دهب" ومازال لم يستقر على مخرج بعد اعتذار أحمد خالد وستقوم بإنتاج هذا العمل مجموعة "فنون مصر" التي يمتلكها نجلاه محمد وكريم وريمون مقار.

وللعام الخامس على التوالي يواصل الزعيم عادل إمام وجوده في الموسم الرمضاني وتعاونه مع المنتج تامر مرسي والمؤلف يوسف معطي، حيث تعاقد مع هذا الفريق ومعهم قنوات "ام بي سي مصر" ويتكتمون على تفاصيل العمل إلى حين الإعلان عنه بشكل رسمي.

ويستأنف الفنان السوري جمال سليمان عمله في  الدراما المصرية بعد غياب عام وذلك من خلال الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان" والذي يحمل عنوان "مسك الليل" وهو إنتاج أحمد الجابري وسيقوم بإخراجه حسني صالح ويكتبه ناصر عبدالرحمن ومرشح للمشاركة في البطولة المطرب علي الحجار وريهام عبدالغفور ورياض الخولي وأمير العايدي  ومن الشباب هنا الزاهد وجميلة عوض  ومحمد ناصر وسيتم البدء في تصويره أول تشرين الثاني/ نوفمبر المقبلة في قرية الجابري.

وعادت الفنانة غادة عبدالرازق من جديد للتعاون مع المنتجة مها سليم بعد انفصالهما عامين واتفقت مع السيناريست مدحت العدل على بطولة مسلسل "فعل فاضح" وذلك في ثالث تعاون بينهما حيث سبق أن شاركت غادة في أعمال "البطل" و"محمود المصري " وهما من تأليف مدحت العدل وتواصل غادة التحضير للعمل وترشيح مخرج له

وتعاقدت الفنانة مي عزالدين هي الأخرى مع شركة "o3" وقنوات "mbc" على بطولة مسلسل لرمضان 2016  وفي نفس الوقت تعود للتعاون مع السيناريست أيمن سلامة بعد خمسة أعوام من مسلسل "قضية صفية" وذلك من خلال مسلسل "وعد" وسيقوم بإخراجه إبراهيم فخر.

ومع الشركة نفسها يتعاون الفنان محمد رمضان واختار مسلسل "الأسطورة " الذي يكتبه السيناريست هشام هلال، أما الفنان أمير كرارة يواصل تعاونه مع شركة "كان" والمنتجة دينا كريم والذي قدم معها معظم أعمال وكان آخرها "حواري بوخارست" الذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم واختار مسلسل "الطبال "ليكون عمله المقبل.

وقررت الفنانة داليا البحيري أن تخوض رمضان المقبل بالجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "يوميات زوجه مفروسة"  مع خالد سرحان ورجاء الجداوي وتأليف أماني ضرغام.

ويخوض الثلاثي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي تجربة الدراما التليفزيونية للمرة الثانية بعد مسلسل "الرجل العناب" وذلك في مسلسل يكتبه أحمد فهمي وكريم فهمي وينتجه أحمد السبكي في أول تجربه له في التليفزيون.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الدراما الغائبين يعودون في الموسم الرمضاني المقبل بنصوص متينة نجوم الدراما الغائبين يعودون في الموسم الرمضاني المقبل بنصوص متينة



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates