نجوم السينما يستعدون لبدء تصوير أعمالهم والسبكي يغيب مؤقتًا عن الساحة
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منة شلبي عازفة "فيولينا" في "أهل العيب" ورانيا ياسين تعاني من الفوبيا

نجوم السينما يستعدون لبدء تصوير أعمالهم والسبكي يغيب مؤقتًا عن الساحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجوم السينما يستعدون لبدء تصوير أعمالهم والسبكي يغيب مؤقتًا عن الساحة

نجوم السينما يستعدون لبدء تصوير أعمالهم
القاهرة - نسرين علاء الدين

يستعد عددٌ كبيرٌ من الفنانين لبدء تصوير أعمالهم السينمائية التي تعاقدوا عليها أخيرًا، وذلك بعد انتهائهم من فترة الأجازة، ويأتي في مقدمة هذه الأعمال فيلم "أهل العيب" الذي من المقرر بدء تصويره بداية شهر تشرين الثاني/نوفمبر، ويعكف حاليًا المخرج هادي الباجوري، على ترشيح باقي أبطال الفيلم بجانب الفنانة يسرا والفنانة منة شلبي، وأوضح السيناريست تامر حبيب أنه انتهى من كتابة العمل بالكامل وجاهز للتصوير ولكنه متأخر بسبب ارتباط الفنانة منة شلبي بأعمال فنية أخرى.

وتقدّم الفنانة منة شلبي، في فيلم "أهل العيب"، شخصية عازفة على آلة الفيولينا الموسيقية في الأوبرا وتلعب دور البطولة أيضًا في هذا الفيلم النجمة يسرا إذ تجسّد شخصية راقصة معتزلة.

أما الفنان أحمد حلمي فقد قرر خروج فيلم "تراب الماس" إلى النور وهو عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد اشتراه حلمي منه منذ خمس سنوات وكان من المقرر أن يقدم الفيلم في 2010 ولكن تم تأجيله بسبب أحداث الثورة ويشارك حلمي البطولة الفنان محمود حميدة وعزت العلايلي وميرفت أمين وسوسن بدر ومنة شلبي ومن إخراج مروان حامد.

وعلى جانب آخر صرّح المخرج أبرام نشأت بأنه بدأ تحضيراته لتصوير فيلم "فوبيا"، وأشار إلى أنه يعاين عددًا من مواقع التصوير لاختيار المناسب من بينهم ليكون موقع التصوير الرئيسي للعمل، وبعد ذلك يجتمع أبطال الفيلم لعمل البروفات وبدء التصوير وتدور قصة الفيلم حول شخصين يصابان بمرض الفوبيا يجمع بينهم عدد من المواقف الكوميدية وهو من بطولة رانيا محمود ياسين وعمرو رمزي ونهال عنبر ومروة عبدالمنعم.

ويغيب "السبكي" عن الساحة في الفترة المقبلة، وعلى الأرجح أنهم في مرحلة إعادة ترتيب أوراقهم بسبب القضايا التي تلاحقهم، وفي سياق متصل بدأت الفنانة ليلى علوي تصوير أحدث أفلامها "الوجه الحسن" خلال هذه الأيام بأحد مواقع التصوير المخصص للفيلم على شكل قرية حيث تدور قصة الفيلم حول الطباخين المتواجدين في الأرياف المصرية ويسلّط الضوء على علاقة الطبّاخ بمن حوله سواء من عائلته أو المقربين له ويتعرض لمواقف متعددة من خلال أحداث العمل ويشارك في بطولته ليلى علوي ومنة شلبي وصابرين وباسم سمرة وسيناريو أحمد عبد الله وإنتاج أحمد السبكي.

أما الفنان محمد عادل إمام فبعد نجاح فيلم "كابتن مصر" وتحقيقه أعلى نسبة إيرادات فقرر تكرار التجربة مرة أخرى مع نفس فريق العمل الذي تعاون معه في فيلم "كابتن مصر"، حيث من المقرر أن يسافروا إلى الهند مطلع شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل لبدء تصوير فيلم "كايرومونبيه" الذى ينتمى إلى نوعية الأفلام الكوميدي، ويشارك في بطولته الفنان محمد عادل إمام وبيومي فؤاد ومحمد سلام وعلي ربيع وخالد سرحان وحسن حسني وياسر علي ماهر ومن تأليف عمر طاهر وإخراج معتز التوني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم السينما يستعدون لبدء تصوير أعمالهم والسبكي يغيب مؤقتًا عن الساحة نجوم السينما يستعدون لبدء تصوير أعمالهم والسبكي يغيب مؤقتًا عن الساحة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates