نخبة من نجوم الكوميديا العربية تجتمع في عمل مشترك جديد
آخر تحديث 14:02:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تحتضن "فتنة زمانها" على أراضيها

نخبة من نجوم الكوميديا العربية تجتمع في عمل مشترك جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نخبة من نجوم الكوميديا العربية تجتمع في عمل مشترك جديد

المخرج عماد سيف الدين يدشّن تصوير "فتنة زمانها"
أبوظبي - سعيد المهيري

تبدأ كاميرا المخرج السوري عماد سيف الدين بالدوران في منتجعات "ون تو ون" في إمارة أبو ظبي، لتصوير أول مسلسل كوميدي عربي مشترك، يحمل عنوان " فتنة زمانها"، بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا في سورية ومصر والخليج ولبنان، وترصد الشركة المنتجة ميزانية ضخمة لتعيد الكوميديا العربية إلى مكانها، بعد غيابها لسنوات واقتصارها على الكوميديا المحلية.

نخبة من نجوم الكوميديا العربية تجتمع في عمل مشترك جديد

ووصف المخرج عماد سيف الدين في تصريحات خاصة لـ"العرب اليوم" مسلسله ب"الكوميدي الواقعي المعتمد على الموقف، والمتوجه بحيثياته للاعتماد على قصص واقعية نعيشها في يومياتنا، وتتمحور قصة العمل بأسرة سورية، تغادر بلدها بسبب الأزمة الحالية، فتصنع الفصول المرحة والكوميديا بأسلوب ممتع".

وأضاف سيف الدين: "وطالما أن المنتجع يؤمّه يوميًا زوار من جنسيات عربية مختلفة، بات من الأفضل أن يكون العمل عربيًا مشتركًا، فاتفقنا مع شركة المهرة أن تستقطب أفضل نجوم الكوميديا العربية".

نخبة من نجوم الكوميديا العربية تجتمع في عمل مشترك جديد

وأكد أنه، وبرغم غيابه عن الأعمال الكوميدية لسنوات، إلا أنه يبقى واثقًا مما كتبه في " فتنة زمانها" ومن قدرته على إسعاد الجمهور من خلال الإخراج، وقال: "مهما غبت، فالكوميديا ملعبي وتسري في دمي".

من جهة أخرى، فأكّدت سيدة الكوميديا السورية، سامية جزائري، التي تؤدي دور "فتنة" أنها تؤدي الشخصية التي تحبها، ووصفت فتنة بأنها اسم على مسمى.

وأضافت "أعمل في مجال ما لمساعدة العائلة بعد ترك البلد، فأقرأ الفنجان والكف معتمدة على انجراف الناس في عالمنا العربي وراء هذه الخرافات، وتراني أصنع الفتن بين الناس، والغاية كلها أن أحصل على المال".

نخبة من نجوم الكوميديا العربية تجتمع في عمل مشترك جديد

وتابعت "لكن في الوقت نفسه يكون لفتنة خاصية سلبية وإيجابية معًا ، إذ تبدو مناصرة لقضايا المرأة ضد الرجل في كل شيء، وفي كل مشكلة تحصل بين امرأة وزوجها يكون تنجيمي لصالح المرأة ولو بالكذب، فالغاية من ذلك أن تربح المرأة من خلال فنجاني".

واعتبر مدير شركة المهرة السيد عاصم العوا، التي تقوم شركته بتنفيذ العمل في دولة الإمارات، أن وجود مسلسل كوميدي عربي أمر مهم، داعياً إلى الإكثار من الأعمال العربية المشتركة، التي يلتقي فيها نجوم الكوميديا في الوطن العربي، لإسعاد المشاهد العربي، الذي يحتاج  الآن  إلى الابتسامة بعيدًا عن نشرات الأخبار المليئة بالدم.

 ووعد المدير الجمهور بتواجد العديد من الأسماء الكوميدية التي اشتاق لها المشاهد ضمن العمل، وسيكشف عنها في وقت قريب، حرصًا منه على أن يكون عمل "فتنة زمانها" عملًا كوميديًا متكاملًا، كما توجه بالشكر لكل جهة أسهمت في دعم العمل، وعلى رأسها المنطقة الحرة للإعلام في إمارة أبو ظبي "towfour54 " ولجنة أبو ظبي للأفلام  .

نخبة من نجوم الكوميديا العربية تجتمع في عمل مشترك جديد

يذكر أن "فتنة زمانها" من إخراج وكتابة عماد سيف الدين، ويشارك في المسلسل عدد من نجوم الكوميديا العربية، وفي مقدمتهم حسام تحسين بك، أحمد الأحمد، ديمة الجندي، المصري أحمد راتب ، مادلين طبر، ومن الخليج بدرية أحمد، بالإضافة إلى نجوم الكوميديا من سورية ولبنان، سيكشف عنهم في وقت لاحق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نخبة من نجوم الكوميديا العربية تجتمع في عمل مشترك جديد نخبة من نجوم الكوميديا العربية تجتمع في عمل مشترك جديد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates