هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة
آخر تحديث 02:43:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" إعجابها الشديد بأعماله

هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة

الفنانة والمخرجة اللبنانية هبة طوجي
القاهرة - مصطفى القياس

أشادت الفنانة والمخرجة اللبنانية هبة طوجي بالطاقة والمجهود الضخم الذي تبذله على المسرح استعدادًا لإحياء حفلة غنائية واستعراضية تستمر يومين في أحد الكازينوهات اللبنانية، مؤكدة أنَّ "هذه طبعًا نعمة من عند الله وموهبة ولكن

وأضافت هبة في مقابلة مع "صوت الإمارات"، قائلة "إذا كان الفنان يتمرّن جيدًا ستظهر أفضل نتيجة على المسرح وسيكون مرتاحًا مع نفسه وباستطاعته أن يُقدّم كل طاقاته؛ لأن التمرين هو أمر مهم وأساسي".

وأشارت إلى أنَّ تصميم الرقص في حفلها هو لباسكال زغيب من أستوديو "عربسيكو"، وأثنت على كل العازفين في الفرقة الموسيقية، كما تطرقت بالحديث عن أزياء الحفل، مشيرة إلى أنَّ فستان الافتتاح من تصميم جو شليطا، وهو فكرة  أسامة الرحباني، موضحة أنَّها أيضًا سعيدة لارتدائها فستانين من تصميم أنطوان القارح.

وعن أسباب تقديم الاستعراض ليومين فقط وليس أكثر، أجابت هبة، "الحفل بالأساس متطلب ومتعب جدًا إضافة إلى أنني شعرت بأن الليلتين ستكونان كافيتين، ووعدت الجمهور بالاستمتاع سواء بما سيسمعون من موسيقى أو بما سيشاهدونه على المسرح من جماليات الإخراج والرقص والأغاني؛ لأنَّ الفريق حريص جدًا على تقديم هذا الدمج بطريقة محترفة".

وفي سياق آخر وردًا عما إذا كانت لوحة "التانغو" التي قدمتها في حفل "البترون" سيتم حذفها من حفل "الكازينو" كي لا تتعرض للهجوم الذي سبق وتعرضت له من قبل معجبي النجمة كارول سماحة الذين اعتبروها مقلّدة لكارول، أجابت، "كلا، فالحفل سيكون نفسه ولا تعديل من هذه الناحية وطبعًا ستكون لوحة التانغو موجودة".

واسترسلت "أساسًا الليبير تانغو هي أغنية لي سجلتها في ألبومي منذ عام ٢٠١١ فضلًا عن أنَّ اللوحة والمدلي بأكملها مستوحاة من مسرحية دون كيشوت التي عرضناها أيضًا في العام ٢٠١١، إضافةً إلى أنَّ الجمهور فرح جدًا بهذه اللوحة والأغنية أغنيتي فطبعًا لن أحذفها".

 وعما إذا كانت ستبقى مع أسامة الرحباني أم أنها قد تفتح يومًا ما القفص الرحباني وتطير، قالت هبة "بصراحة ليس هناك قفص، فتعاملي مع أسامة هو عن اقتناع وعن إعجاب بكل ما يقدمه فأنا أجد نفسي كثيرًا كإنسانة وكفنانة بكل ما يقدّمه لي وبكل الأعمال التي نطرحها، والأمر ليس حُكمًا دكتاتوريًا، فأنا أضع من نفسي في كل عمل وهناك دائمًا تشاور بيننا وأقترح أفكارًا".

وتابعت "الناس الذين شاهدوا الحفل قد شعروا بأنَّ فيه الكثير من شخصيتي، وأنا أجد أنَّ أسامة يساعدني ويدعمني كثيرًا لأطير وأحلق أكثر وأعلى مما أستطيع ويستعمل كل طاقاتي وموهبتي ولا أنظر إليها أبدًا كقفص فطبعًا سيكون هناك استمرارية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني على تقليدها لكارول سماحة



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates