هند صبري تؤجل العمل في فيلمين للسينما التونسية
آخر تحديث 15:45:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب ضغوطات العمل الفني الكبيرة

هند صبري تؤجل العمل في فيلمين للسينما التونسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هند صبري تؤجل العمل في فيلمين للسينما التونسية

الفنانه هند صبري
القاهرة - مصطفى القياس

 يتعرض أغلب نجوم الفن لضغوطات نفسية وإرهاق شديد نتيجة ساعات التصوير الطويلة والعمل كل يوم على أعمالهم الفنية الجديدة، وبالرغم من أنَّ هذا الشيء كان يتم إبرازه أكثر في العمل على الأعمال الرمضانية، إلّا أنَّ الأمر أصبح عدوى لبقية المواسم الدرامية والسينمائية بسبب الارتباط بعرض هذه الأعمال في مواسم فنية مُحددة، إضافة إلى بنود التعاقد مع الفضائيات، لذلك فالمُنتج هو من يصنع هذه الضغوطات ويُجبر النجوم على العمل تحت الضغط
ولعلَّ الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور من أبرز الفنانات اللواتي يتعرضن لضغوطات كبيرة بسبب التصوير، حيث أنَّها مُنذ بداية العام الجاري وهي تعمل على مُسلسل "سيرة حب" دون توقف، حيث ينتمي العمل الدرامي لنوعية الأعمال الطويلة.
كما أنَّ ارتباط شركة "العدل غروب" المُنتجة للعمل بعرض المُسلسل على فضائية "osn" المشفرة دفعها إلى زيادة ساعات التصوير بشكل يومي للتمكن من الانتهاء من التصوير قبل الموعد المُحدد.
يُذكر أنَّ مُسلسل "سيرة حب" من بطولة سيرين عبد النور ورشا مهدي ومكسيم خليل، وإخراج محمد جمال العدل.
 ومن جهة أخرى، تُعتبر الفنانة إيمان العاصي من اللواتي تعرضن لضغوطات كبيرة بسبب تصوير أربعة أعمال في وقتٍ واحد، فمنذ بداية العام الجاري وهى تعكف على
ثلاثة أعمال درامية وفيلم سينمائي، حيث كانت تواصل تصوير مسلسلي "دكتور أمراض نسا" و "شارع عبدالعزيز2" إلى جانب ظهورها كضيفة شرف في مُسلسل "الإكسلانس"، وما زاد من تفاقم الأزمة هو استكمال تصوير فيلم "حماتي بتحبني" في الوقت الذي كانت تصور فيه أعمالها الدرامية.
 أما بداية انشغال نجلاء بدر كانت من العام الماضي، فبعد الانتهاء من تصوير مُسلسل "حكاية حياة" دخلت نجلاء مُسلسل "قلوب" في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وكان العمل ينتمي إلى الأعمال الدرامية الطويلة التي استغرقت حوالي سبعة أشهر، وفي الوقت نفسه وقّعت نجلاء على بطولة مُسلسل "أنا عشقت" وكانت تواصل تصوير فيلم "قدرات غير عادية" مع المُخرج داوود عبد السيد.
 بينما ارتبطت هند صبري بتصوير مُسلسل "إمبراطورية مين" مُنذ بداية العام الجاري، ولكن فكرة كونها بطلة العمل وارتباطها بالتصوير والتحضيرات وكل شيء جعلها تتعرض لضغط أكبر، وفي الوقت نفسه كانت تواصل هند تصوير فيلم "الجزيرة2"، إلى جانب أنَّ لديها فيلمين في السينما التونسية، لم تبدأ العمل عليهما حتى الآن
 والخلاصة أنَّ هُناك عدد من النجوم والنجمات يعيشون ضغط نفسي وإرهاق بسبب التصوير والارتباط بأكثر من عمل في وقتٍ واحد، حيث أنَّ طبيعة العمل في الوسط الفني نفسها تستلزم المجهود والاستعداد النفسي لإخراج الطاقات في الأعمال الفنية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري تؤجل العمل في فيلمين للسينما التونسية هند صبري تؤجل العمل في فيلمين للسينما التونسية



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates