ياسمينا تفوز بثقة أعضاء لجنة تحكيم أراب جوت تالنت
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت الاختبارات عن عروض فنيَّة وألعاب سحريَّة

ياسمينا تفوز بثقة أعضاء لجنة تحكيم "أراب جوت تالنت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمينا تفوز بثقة أعضاء لجنة تحكيم "أراب جوت تالنت"

نجوى كرم
القاهرة ـ شيماء مكاوي

منحت نجوى كرم، المشتركة المصرية ياسمينا، فرصة الانتقال مباشرة إلى مرحلة نصف النهائيات، في الحلقة الثانية من اختبارات مواهب برنامج "أراب جوت تالت"، الذي يذاع على قناة "أم بي سي مصر"، بضغطها على "الزر الذهبي"، بعدما أشعلت ابنة الـ 16 ربيعاً، المسرح بغنائها الطرب الأصيل.

واعتبر العرض الأول للمشترك مولا من الجزائر، الذي قدم وصلة من ألعاب الخفة الممزوجة بـ"التكنولوجيا"، بداية مشجعة أذهلت اللجنة بأعضائها الأربعة، لكن قسماً ممن وقفوا بعده على المسرح من مشتركين، خذلوها. فهذا الذي يغني "الأوبرا"، وذلك الذي أراد الوصول بموهبة الغناء "تحت الدش"، ثم عرض تنورة تراثية تقليدي، ومواهب شعرية أقل من عادية وفن قراءة الأفكار.

وأعاد المشترك ممدوح المرزوقي، من المملكة العربية السعودية، الثقة للجنة بوجود مواهب حقيقية في البرنامج من خلال عرض يعتمد الخدع البصرية "Illusion Show"  وحين بادره علي جابر طالباً بأن يعلمه سر هذه الألعاب، أجابه "انسى يا عميد".

واستحقت فرقة "أولاد ياسين" من مصر، المؤلفة من 4 أشقاء ثناء اللجنة وتشجيعها بعد عرض يمزج بين "السيرك" و"الأكروبات"، زينه دخول ابنة أحمد قائد الفرقة التي لا يتجاوز عمرها السنتين. 

ودخلت المشتركة المصرية "ياسمينا" التي أعربت عن رهبتها من الوقوف أمام أعضاء لجنة التحكيم، معلنة عن خوفها من التجربة، لكنها استطاعت التأكيد على تميّز موهبتها، فاستحقت 4 "نعم" من أعضاء لجنة التحكيم، ثم طلبت منها نجوى أن تغني مقطعاً إضافياً لتقنع العميد أكثر بموهبتها، وعندما بدأت الغناء ضغطت على "الزر الذهبي" لتستخدم حقها في نقل مشترك واحد إلى مرحلة نصف النهائيات، بعدما سبقها أحمد حلمي إلى هذه الخطوة الأسبوع المنصرم، عندما نقل "فريق "تيستو" إلى مرحلة نصف النهائي.

وقدم المشترك الجزائري "نابيلسون" عرضاً مذهلاً، أظهر ليونة واضحة في جسده، ولفت مقدم العرض أنه مبتكر هذا النوع من العروض، بعدها، أطل فريق "Graffiti Arabia" من المملكة العربية السعودية في فن الرسم على الجدران، ليكشف عن لوحة رسمها بسرعة فائقة للممثل المصري الراحل سعيد صالح. أما ناديا من المملكة العربية السعودية، فقدمت معزوفة موسيقية من تأليفها وعزفها على آلة البيانو، استحقت "4 نعم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمينا تفوز بثقة أعضاء لجنة تحكيم أراب جوت تالنت ياسمينا تفوز بثقة أعضاء لجنة تحكيم أراب جوت تالنت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates