ياسمينا تفوز بثقة أعضاء لجنة تحكيم أراب جوت تالنت
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت الاختبارات عن عروض فنيَّة وألعاب سحريَّة

ياسمينا تفوز بثقة أعضاء لجنة تحكيم "أراب جوت تالنت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمينا تفوز بثقة أعضاء لجنة تحكيم "أراب جوت تالنت"

نجوى كرم
القاهرة ـ شيماء مكاوي

منحت نجوى كرم، المشتركة المصرية ياسمينا، فرصة الانتقال مباشرة إلى مرحلة نصف النهائيات، في الحلقة الثانية من اختبارات مواهب برنامج "أراب جوت تالت"، الذي يذاع على قناة "أم بي سي مصر"، بضغطها على "الزر الذهبي"، بعدما أشعلت ابنة الـ 16 ربيعاً، المسرح بغنائها الطرب الأصيل.

واعتبر العرض الأول للمشترك مولا من الجزائر، الذي قدم وصلة من ألعاب الخفة الممزوجة بـ"التكنولوجيا"، بداية مشجعة أذهلت اللجنة بأعضائها الأربعة، لكن قسماً ممن وقفوا بعده على المسرح من مشتركين، خذلوها. فهذا الذي يغني "الأوبرا"، وذلك الذي أراد الوصول بموهبة الغناء "تحت الدش"، ثم عرض تنورة تراثية تقليدي، ومواهب شعرية أقل من عادية وفن قراءة الأفكار.

وأعاد المشترك ممدوح المرزوقي، من المملكة العربية السعودية، الثقة للجنة بوجود مواهب حقيقية في البرنامج من خلال عرض يعتمد الخدع البصرية "Illusion Show"  وحين بادره علي جابر طالباً بأن يعلمه سر هذه الألعاب، أجابه "انسى يا عميد".

واستحقت فرقة "أولاد ياسين" من مصر، المؤلفة من 4 أشقاء ثناء اللجنة وتشجيعها بعد عرض يمزج بين "السيرك" و"الأكروبات"، زينه دخول ابنة أحمد قائد الفرقة التي لا يتجاوز عمرها السنتين. 

ودخلت المشتركة المصرية "ياسمينا" التي أعربت عن رهبتها من الوقوف أمام أعضاء لجنة التحكيم، معلنة عن خوفها من التجربة، لكنها استطاعت التأكيد على تميّز موهبتها، فاستحقت 4 "نعم" من أعضاء لجنة التحكيم، ثم طلبت منها نجوى أن تغني مقطعاً إضافياً لتقنع العميد أكثر بموهبتها، وعندما بدأت الغناء ضغطت على "الزر الذهبي" لتستخدم حقها في نقل مشترك واحد إلى مرحلة نصف النهائيات، بعدما سبقها أحمد حلمي إلى هذه الخطوة الأسبوع المنصرم، عندما نقل "فريق "تيستو" إلى مرحلة نصف النهائي.

وقدم المشترك الجزائري "نابيلسون" عرضاً مذهلاً، أظهر ليونة واضحة في جسده، ولفت مقدم العرض أنه مبتكر هذا النوع من العروض، بعدها، أطل فريق "Graffiti Arabia" من المملكة العربية السعودية في فن الرسم على الجدران، ليكشف عن لوحة رسمها بسرعة فائقة للممثل المصري الراحل سعيد صالح. أما ناديا من المملكة العربية السعودية، فقدمت معزوفة موسيقية من تأليفها وعزفها على آلة البيانو، استحقت "4 نعم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمينا تفوز بثقة أعضاء لجنة تحكيم أراب جوت تالنت ياسمينا تفوز بثقة أعضاء لجنة تحكيم أراب جوت تالنت



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates