بدء توافد نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للانضمام إلى حفلة الأوسكار
آخر تحديث 19:45:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوكاس هيدجس يخطف الأنظار وروث نيغا تضع شارة "الأميركي للحريات المدنية"

بدء توافد نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للانضمام إلى حفلة الأوسكار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء توافد نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للانضمام إلى حفلة الأوسكار

"مسرح دولبي" يبدأ في استقبال نجوم الأوسكار
نيويورك ـ مادلين سعادة

وصل إلى السجادة الحمراء لحفلة توزيع جوائز الأوسكار في دورتها الـ 89، مقدما البرامج ريان سيكريست وجيوليانا رانسيك، وذلك لنقل فاعليات الحفلة، التي تقام على مسرح دولبي هوليوود. وبدأ النجوم في التوافد، واستقبلت السجادة الحمراء، النجمتان سينثيا إيريفو  وAuli'i Cravalho، اللتان تألقتا في فساتين رائعة تخطف الأنظار.

بدء توافد نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للانضمام إلى حفلة الأوسكار

ولفت النجم لوكاس هيدجس، الأنظار لظهوره حليق الرأس، والمرشح لجائزة أفضل ممثل مساعد في دوره في فيلم Manchester By the Sea، بينما دعمت النجمة روث نيغا، الاتحاد الأميركي للحريات المدنية، وارتدت شارة الاتحاد، وهي منظمة غير ربحية غير حزبية، تعتبر أن مهمتها "الدفاع والحفاظ على الحقوق والحريات"، مضمونة لكل شخص في أميركا بموجب الدستور وقوانين الولايات المتحدة الفردية.

بدء توافد نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للانضمام إلى حفلة الأوسكار

وأعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصورة المعنية بتوزيع جوائز الأوسكار، عن القائمة الكاملة للمرشحين للجائزة في دورتها الـ89، وجاءت كالآتي، "أفضل فيلم، Moonlight، La La Land، Manchester by the Sea، Fences، Arrival، Lion، Helle or high water، hiddenfigures، وأفضل ممثل، "كيسى افليك، أندرو جارفيلد، رايان جوسلينج، فيجو مورتينسين، دنزل واشنطن"، أفضل ممثلة، "إيزابيل أوبير، ميريل ستريب ، آنيت بنينغ، ناتلي بورتمان، وايما ستون،وأفضل ممثل مساعد، "ماهرشالا علي، وجيف بريدجز، ومايكل شانون، ولوكاس هيدجز، وديف باتل"، وأفضل ممثلة مساعدة ، "فيولا ديفيس، وناعومي هاريس، ونيكول كيدمان، وأوكتافيا سبنسر، وميشيل ويليامز"، وأفضل مخرج، "دامين شازيل، وباري جينكينز، وكينيث لونيرجان، وميل جابسون، ودينيس فيلنوف، وأفضل فيلم رسوم متحركة " Kubo and the Two Strings، Moana (pictured)، My Life as a Zucchini، The Red Turtle، Zootopia، أفضل سيناريو اصلي " La La Land، Manchester by the Sea،20th Century Women،K Hell or High Water (pictured)، أفضل تصوير سينمائي " Arrival، Lalal land، Lion، Moonlight، Silence"، أفضل فيلم أجنبي " Land of mine، A man called ove، The salesman، Tanna، Toni Erdmann، أفضل sound editing، Arrival، Deepwater horizon، Hacksaw bidge، La la land، Sully".

بدء توافد نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للانضمام إلى حفلة الأوسكار

ويعدّ الفيلم الاستعراضي "لا لا لاند"، الذي نال ترشيحات للفوز بأربع عشرة فئة، الأوفر حظًا لحصد جوائز الأوسكار هذا العام. وأكد النقاد السينمائيون أن المزاج الأميركي العام المعكر، والشعور بعدم الوحدة، بعد انتخاب دونالد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة، يدعّمان الفيلم المذكور بأفضلية، لأنه يرفع معنويات المشاهدين ويبعد عن الأجواء السياسية.

ومن أبرز الأفلام المرشحة للفوز بفئة الأفلام الوثائقية، فيلم "الخوذ البيضاء"، أحد الأفلام التي تمثل العرب في حفلة جوائز الأوسكار هذا العام، إلى جانب فيلمي "كمان جو"، و"وطني". ويتناول الفيلم قصة رجال الدفاع المدني السوريين، الذين يتطوعون لإنقاذ المدنيين، أثناء وبعد قصف النظام السوري والروسي جراء الحرب في سورية. وكان مدير منظمة "الخوذ البيضاء" رائد الصالح وخالد الخطيب، وهو مصور، سيحضران الحفلة، بعدما حصلا على تأشيرات للسفر إلى الولايات المتحدة، لكنهما قررا عدم ترك عملهما بسبب كثافة غارات النظام السوري على بعض المناطق السورية.

وأثر فوز الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على ترشيحات أفلام هذا العام، التي شهدت لأول مرة عددًا كبيرًا من المرشحين المتنوعي الأعراق، إضافة لبروز أفلام المهاجرين. وينافس الممثلون السود على جميع أفرع جوائز الأوسكار للمرة الأولى في تاريخها، وهذا تطور إيجابي لصالح المنظمين الذين شملتهم سابقًا اتهامات بالعنصرية، ويحسب لصالح الجائزة الأكاديمية للجدارة المنظمة للجائزة بزيادة التنوع بين أعضائها خلال العام الجاري، لتصل نسبة النساء بين أعضائها الـ683 إلى 46% ونسبة السود إلى 41%.

وينافس على جوائز الأوسكار من الممثلين السود، دانزل واشنطن في فئة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "أسوار"، وماهرشالا علي في فئة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "ضوء القمر"، والممثلة روث نيغا في فئة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم " لافينغ"، والممثلة أوكتافيا سبنسر في فئة أفضل ممثلة أيضا عن دورها في فيلم "أرقام مخفية".

وتذاع حفلة الأوسكار لعام 2017، عبر قناة OSN المشفرة، الذي يقام على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس. وسيكون البث المباشر متاحًا على موقع شبكة ABC على الإنترنت، كما يمكن مشاهدة الحفلة عبر تطبيق ABC المتاح للهواتف المحمولة، التي تعمل بنظامي تشغيل IOS واندرويد. ويعرض موقع IMDb بثًا مباشرًا للتعليق على حفلة جوائز الأوسكار على موقعه، وكذلك موقعي Twitter و Twitch في الساعة الـ8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء توافد نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للانضمام إلى حفلة الأوسكار بدء توافد نجوم هوليوود إلى السجادة الحمراء في مسرح دولبي للانضمام إلى حفلة الأوسكار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 23:55 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 صوت الإمارات - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 09:53 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

حاكم أم القيوين يفتتح مركز الإمارات الذكي للهجن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

منى زكي تُعلن عن سعادتها بالعمل مِن جديد مع ميرفت أمين

GMT 14:57 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فهود وضباع تتناوب على افتراس ظبية حيّة في جنوب أفريقيا

GMT 18:31 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" يحيي الذكرى الـ87 لميلاد الفنانة هند رستم

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"هكذا تكلم الذئب" مجموعة قصصية لـ مصطفى الشيمى

GMT 03:49 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الكرواتي زوران ماميتش يُعرب عن غضبه لأداء لاعبيه

GMT 04:29 2015 السبت ,27 حزيران / يونيو

افتتاح مهرجان "بساط الريح" السادس عشر في جدة

GMT 09:33 2013 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

فيلم عن ويكيليكس يفتتح مهرجان تورنتو في سبتمبر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates