خروج 6 أفلام من سباق موسم عيد الأضحى السينمائي لهذه الأسباب
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بينها "تراب الماس" و"عز والسقا" و"الكويسين"

خروج 6 أفلام من سباق موسم عيد الأضحى السينمائي لهذه الأسباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خروج 6 أفلام من سباق موسم عيد الأضحى السينمائي لهذه الأسباب

فيلم "تراب الماس"
القاهرة - أمير محمد خالد

خرج عدد كبير من الأعمال السنيمائية بشكل مفاجئ من سباق الموسم المقبل، على الرغم من اقتراب موسم عيد الأضحي السينمائي، بسبب تعرضهم لأزمات مفاجئة.

وكان من بين هذه الأفلام أعمال بالفعل انتهت من التصوير من المونتاج ولكن قرارات التوزيع وشركات الأنتاج جاءت بالتأجيل، ورصد موقع "صوت الإمارات" الأفلام التي خرجت من السباق.

تأجيل "تراب الماس" و"عز والسقا" يتعرضون لإزمات أنتاجيه

وخرج فيلم "تراب الماس" من سباق عيد الأضحي السينمائي بشكل مفاجئ وذلك بعدما تم تأجيله من موسم الفطر الماضي ليخرج للمرة الثانية علي التوالي من السباق ولكن هذة المرة بقرار من الشركة المنتجة التي تنوي المشاركة بالفيلم في مهرجانات داخل وخارج مصر، وبعد ذلك ستقوم بطرحه في دور العرض للجمهور، ويقوم ببطولته كل من آسر ياسين ومنة شلبى وصابرين وعزت العلايلى وهو عن رواية شهيرة تحمل الاسم ذاته للكاتب أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد وإنتاج شركة دولار فيلم.

كما خرج فيلم "3 شهور" من السباق بشكل مفاجئ وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا ومني زكي حيث تعطل تصوير الفيلم بسبب بعض الأزمات الإنتاجية التي تعرض لها المنتج إبراهيم إسحاق وقرر تأجيل طرح الفيلم لعام 2019 بدلا من العام الحالي، وتعرض الفنان أحمد عز لنفس الأزمة مع المنتج ذاته، حيث تم تأجيل فيلم "يونس" للعام المقبل وذلك بعدما تأزمت الشركة المنتجة بلأضافة إلي أعتراض الرقابة علي عدد كبير من مشاهد الفيلم وكان الفيلم من المقرر طرحه في عيد الأضحي ولكن بعد تأجيله قرر الفنان أحمد عز التركيز في تصوير فيلم "الممر".

محمد رجب وعمرو عبدالجليل ينافسون خارج عيد الأضحي
وانضم لقائمة الأعمال التى خرجت من منافسات عيد الأضحى فيلم "سوق الجمعة" للفنان عمرو عبدالجليل ونسرين أمين ودلال عبدالعزيز وذلك بسبب رفض التوزيع تواجد الفيلم فى موسم الأضحى ففضلت الشركة المنتجة طرحه قبل عيد الأضحى فى موسم الصيف الحالى وبالفعل سيتم طرحه خلال أيام بجميع دور العرض السينمائى وهو من إخراج سامح عبدالعزيز ومن انتاج أيمن عبدالباسط، وللمرة الثانية على التوالى يخرج الفنان محمد رجب من منافسات عيد الأضحى حيث قررت الشركة المنتجة طرحه بدور العرض السينمائى خلال موسم الصيف وقبل حلول عيد الأضحى بعدما رفضت شركات التوزيع دخوله السباق بسبب وجود أعمال أخرى لنجوم شباك والفيلم يقوم ببطولته محمد رجب وأيتن عامر ومن تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي.

تامر مرسي يفاضل بين "الكويسين" و "بني أدم" للمشاركة في الموسم
ويتفاوض المنتج تامر مرسى مع شركات التوزيع على عرض أفلامه فى موسم الأضحى، حيث إنه يريد المشاركة بفيلمى "الكويسين" لأحمد فهمى وحسين فهمي و"بنى آدم" ليوسف الشريف ولكن الرقابة رفضت، وطلبت منه فيلمًا واحدًا فقط ولكنه حتى الآن لم يحدد بشكل نهائى الفيلم المشارك ولكن الأرجح سيكون فيلم "الكويسين" للفنان أحمد فهمي حيث أن فكرته تتمتاشي بشكل كبير مع أجواء عيد الأضحي خاصة ان فهمي حقق نجاحج كبير من قبل بفيلم "كلب بلدي" ويحظي بجماهيريه كبيرة اما يوسف اشلريف فيتغيب عن السينما منذ سنوات طويلة ويحتاج موسم أخر بخلاف العيد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خروج 6 أفلام من سباق موسم عيد الأضحى السينمائي لهذه الأسباب خروج 6 أفلام من سباق موسم عيد الأضحى السينمائي لهذه الأسباب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates