فنانات تبرأن من الشيخوخة والصور المشوهة أثارت غضبهن
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عندما يتم نسب صور وهمية لفنانات أخريات

فنانات تبرأن من الشيخوخة والصور المشوهة أثارت غضبهن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنانات تبرأن من الشيخوخة والصور المشوهة أثارت غضبهن

الفنانة رغدة
القاهرة - صوت الامارات

على خلاف المثل القائل «الصورة ما بتكدبش»، قامت بعض الفنانات بعكس تلك المقولة، وأصبحت الصورة تكذب، حينما يدخل عليها أي عامل من عوامل التشويش التي تشوه في شكلها العام، أو عندما يتم نسب صور أخرى وهمية لفنانات أخريات.ونرصد في التقرير التالي، الصور المشوهة التي نسبت للفنانين، وأثارت غضبهم.

رغدة والشيخوخة
في بداية ديسمبر الجاري، ظهرت الفنانة رغدة بصحبة تامر عبد المنعم فى إطلالة مفاجئة لجمهورها، بحسب الصور التي أفسدتها الإضاءة الضعيفة، حيث بدت رغدة وكأن الشيخوخة تمكنت من ملامحها رغم وضعها لمساحيق التجميل واعتمادها على شعر كيرلي إلا أن تقدمها في العمر كان واضحًا.

وفي أول رد لها على الصورة التي انتشرت بشكل مكثف، كشفت رغدة عن سر الصورة التى التقطت لها وكانت سببًا فى تعرضها لحملة تشويه، على حد قولها.

وقالت رغدة خلال ندوتها فى قصر السينما: "إن هذه الصورة كان هدفها الدخول فى مشروع فنى جديد بالخارج، وكان فريق العمل اقترح عليها أنه يجرب لُوكّ معين، قبل أن يتم الاتفاق على العمل والشخصية، وبالفعل تم تنفيذ هذا الطلب وكنت وقتها مكرمة فى مهرجان الكاثوليكى للسينما، وهو الامر الذى دفع الكثير من وسائل الإعلام للصيد فى الماء العكر، وبدأوا رحلة التشويه من خلال «الشيخوخة تزحف على وجه رغدة» وخلافه من العناوين القاسية والتى اعتبرها نوعا من التشويه.

وأضافت رغدة: "لست من الفنانين الذين يخشون الكبر أو الشيخوخة لاني أومن بأن الإنسان لابد أن يمر بهذه المراحل مهما كان، ولا بد أن يعيشها، وانا من هؤلاء الناس الذين يحبون عيش كل مرحلة، ولكن دون ان اتعرض الى حملة التشويه.

وأوضحت رغدة : "إننى لم أخضع الى عملية تجميل واحدة؛ لقناعتى أننى احب ان اعيش كل مرحلة فى حياتى امر بها، سواء كانت شيخوخة او شبابا أو غيرها.

شيرين سيف النصر والسمنة
وفي أخر نوفمبر الماضي، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صور نسبت للفنانة شيرين سيف النصر، وكانت الصورة بمناسبة آخر ظهور لها أثناء توجهها إلى المحكمة للإدلاء بأقوالها فى سرقة مجوهراتها، وأثارت الصور حالة من الجدل حول حقيقتها، إذ ظهرت صاحبة الصورة بوزن زائد وترتدي عباءة ونظارة وهو الأمر الذي مثل صدمة كبيرة لجمهورها الذى احبها فى مرحلة شبابها.

الضجة التي أثارتها الصور، دفع شيرين سيف النصر، للخروج عن صمتها ،قائلة: "مش صورتي ومش عارفه جابوا الصورة دي منين، وما الغرض من ادعائهم بأنها صورتي، على غير الحقيقة".

ونفت شيرين سيف النصر تماما ما يتم تداوله من صور لها على غير الحقيقة، وإدعاء أنها صورتها خلال توجهها للمحكمة للإدلاء بأقوالها في قضية سرقة مجوهراتها.

قد يهمك ايضاً :

«ناسينى ليه» لـ تامر حسنى يقترب من 15 مليون مشاهدة فى أسبوع

"خيال مآتة" التعاون الثاني بين تامر حسني وأحمد حلمي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات تبرأن من الشيخوخة والصور المشوهة أثارت غضبهن فنانات تبرأن من الشيخوخة والصور المشوهة أثارت غضبهن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 11:21 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الدلو الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 17:25 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

نجوم الفن يرفعون شعار "خليك فى البيت"

GMT 01:42 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

منتخب الإمارات يسعى لاقتناص بطولة كأس آسيا 2019

GMT 21:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

الجزيرة يعلن الكشف الطبي عن حالة لاعبه العطاس

GMT 21:23 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة مغربية تذبح عشيقها في الأمارات وتقدم أعضاءه وجبة للعمال

GMT 15:43 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

سالم بن سلطان القاسمي يشهد احتفالات نادي الجزيرة الحمراء

GMT 23:28 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

108 رحلات دولية وداخلية لمصر للطيران تصل مطار القاهرة

GMT 05:33 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

البرازيلي فينسيوس ليما يسعى إلى الحصول على رخصة قيادة

GMT 12:24 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

رائد فضاء يكشف عن الأثار السلبية التي تحدث للجسم في الفضاء

GMT 07:05 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

جامعة طهران بين 400 جامعة متفوقة عالميا

GMT 17:06 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

مدن وبلاد حول العالم تمنع الموت على سكانها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates